Menu


انخفاض أسعار النفط.. والذهب يستقر عند 1490.30 دولارًا للأوقية

قبل الكشف عن بيانات المخزونات وترقب قرار الفيدرالي

انخفضت أسعار النفط خلال تعاملات، اليوم الأربعاء، قبيل الكشف عن بيانات المخزونات الأمريكية، ومع ترقب التطورات التجارية، في حين استقرت أسعار الذهب وسط انتظار قرار
انخفاض أسعار النفط.. والذهب يستقر عند 1490.30 دولارًا للأوقية
  • 25
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

انخفضت أسعار النفط خلال تعاملات، اليوم الأربعاء، قبيل الكشف عن بيانات المخزونات الأمريكية، ومع ترقب التطورات التجارية، في حين استقرت أسعار الذهب وسط انتظار قرار الفيدرالي الأمريكي؛ بشأن أسعار الفائدة.

وبحلول الساعة 7صباحًا بتوقيت جرينتش، تراجع سعر العقود الآجلة لخام «برنت» القياسي تسليم ديسمبر بنحو 0.3 في المائة إلى 61.40 دولارًا للبرميل.

كما انخفض سعر العقود الآجلة لخام «نايمكس» الأمريكي تسليم ديسمبر بنسبة 0.5 في المائة عند 55.26 دولارًا للبرميل.

واستقرت أسعار الذهب خلال تعاملات اليوم، وسط ترقب قرار بنك الاحتياطي الفيدرالي؛ بشأن معدل الفائدة، وقبيل إعلان بيانات اقتصادية.

وبحلول الساعة 7 صباحًا بتوقيت جرينتش، استقر سعر العقود الآجلة للذهب تسليم ديسمبر عند 1490.30 دولارًا للأوقية.

كما استقر سعر التسليم الفوري للمعدن الأصفر عند 1488.30 دولارًا للأوقية.

ومن المقرر أن تعلن إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، في وقت لاحق من اليوم، بيانات المخزونات والإنتاج في الولايات المتحدة عن الأسبوع الماضي.

وكان معهد البترول الأمريكي، قد أعلن- أمس- انخفاض المخزونات بمقدار 708 آلاف برميل يوميًا في الأسبوع المنتهي في 25 أكتوبر، إلى مستوى 436 مليون برميل.

وصرح مسئول أمريكي- أمس- بأن الولايات المتحدة والصين كانتا تواصلان العمل على الاتفاق التجاري الأولي، ولكن من المحتمل عدم إتمام الاتفاق في الوقت المحدد لتوقيع قادة الدولتين في الشهر المقبل.

وفي سياق منفصل، أظهرت البيانات الاقتصادية- أمس- أن مؤشر ثقة المستهلكين الأمريكيين تراجع إلى مستوى 125.9 نقطة خلال أكتوبر الجاري، مقابل توقعات بأن يرتفع عند مستوى  128.2 نقطة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك