Menu


ضمك والشباب يفتتحان جولة «همة حتى القمة».. اليوم

تواكب اليوم الوطني للسعودية

تستأنف اليوم مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بإقامة مباراة واحدة في افتتاح منافسات الجولة الرابعة التي أطلق عليها جولة «همة حتى القمة» لمواكبتها
ضمك والشباب يفتتحان جولة «همة حتى القمة».. اليوم
  • 372
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تستأنف اليوم مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بإقامة مباراة واحدة في افتتاح منافسات الجولة الرابعة التي أطلق عليها جولة «همة حتى القمة» لمواكبتها اليوم الوطني للسعودية.

يأتي استئناف مسابقة الدوري بعد توقفها بسبب معسكر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الذي واجه في ختامه نظيره اليمني في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

ويلتقي فريقا ضمك والشباب في السابعة إلا عشر دقائق مساء على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، في لقاء مهم للفريقين، حيث يسعى كل منهما إلى تحقيق الفوز على الآخر.

ويسعى ضمك إلى استغلال لعبه على أرضه وبين جماهيره من أجل خطف نقاط الفوز على الشباب من أجل مواصلة تفجير مفاجآته المدوية التي توجها بالفوز على الاتحاد في الجولة الثالثة بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، وهو الفوز الذي حصد به أول ثلاث نقاط هذا الموسم، ليصبح في المركز الثالث عشر.

أما الشباب فيسعى لتحقيق الفوز حتى يعود إلى الطريق الصحيح، حيث لم يحقق الفريق سوى فوزًا واحدًا مقابل تعادلين ليصبح رصيد «الليوث» خمس نقاط في المركز السادس.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك