البنك «السعودي ـ الفرنسي» يعلن وظائف شاغرة

كشف طرق التقديم..
البنك «السعودي ـ الفرنسي» يعلن وظائف شاغرة

أعلن البنك السعودي ـ الفرنسي، توافر وظائف إدارية شاغرة للعمل بمجال العلاقات المصرفية؛ بمقر البنك بمدينة الرياض، لافتًا إلى أن التقديم متاح للسعوديين فقط.

وأشار الإعلان إلى حاجة البنك إلى وظائف مساعد مدير العلاقات، على أن يكون المتقدم حاصلًا على درجة البكالوريوس في تخصصات المالية أو تخصص تجاري/إداري ذي صلة، إلى جانب خبرة سنتين كحد أدنى في بيئة إدارة علاقات الشركات أو أدوار مماثلة.

واشترط الإعلان أن يكون المتقدم لتلك الوظيفة لديه (المعرفة الأساسية بشروط التمويل ـ فهم المنتجات المصرفية مثل SFC وSFD وGTB والخزانة والتجزئة ـ  القدرة على صياغة وإعداد الرسائل والعروض التقديمية ثنائية اللغة).

كما أعلن البنك حاجته إلى شغل وظيفة ممثل الحفاظ على العملاء، وذلك  للحاصلين على درجة الدبلوم أو البكالوريوس في تخصص (إدارة الأعمال، العلوم المصرفية، المالية، المحاسبة) أو ما يعادلها.

واشترط توافر في المتقدم (خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مركز الاتصال أو خدمة العملاء - إجادة اللغتين العربية والإنجليزية؛ تحدثا وكتابة - إجادة استخدام الحاسب الآلي خصوصًا برامج شركة مايكروسوفت أوفيس).

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa