Menu


بالفيديو.. نادال يتعرض لموقف محرج في «أستراليا المفتوحة»

في سيناريو مكرر لمنع «كوكب التنس»

تعرض النجم الإسباني رفائيل نادال، المصنف الأول عالميًا، لموقف محرج قبل خوض غمار منافسات ربع نهائي بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، أولى بطولات الجراند سلام الأربع
بالفيديو.. نادال يتعرض لموقف محرج في «أستراليا المفتوحة»
  • 44
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تعرض النجم الإسباني رفائيل نادال، المصنف الأول عالميًا، لموقف محرج قبل خوض غمار منافسات ربع نهائي بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، أولى بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى، أمام النمساوي العنيد دومينيك ثيم.

وكشفت «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، منع أحد رجال الأمن على ملعب رود ليفر أرينا، لأسطورة التنس الإسباني، من الدخول إلى غرف الملابس، لعدم الحصول على تصريح يسمح له بالمرور.

ووقف رافا في محاولة لإقناع رجل الأمن بالسماح له بدخول غرف الملابس في مجمع ملبورن بارك، قبل أن يتدخل عنصر أمن آخر، من أجل حل الأزمة سريعًا، وإتاحة الفرصة أمام الماتادور الإسباني بالمرور.

وكان «كوكب التنس» السويسري روجر فيدرير، تعرض لواقعة مشابهة في عام 2019، عندما قام رجل أمن في مجمع ملبورن بارك، بمنع صاحب الألقاب العشرين في بطولات الجراند سلام، من الدخول إلى غرف الملابس لنفس السبب.

ويعاني الإسباني الأمرين في ربع نهائي بطولة ميلبورن، أمام المصنف الخامس عالميًا، في المباراة التي تجري حاليًا، حيث يتأخر الإسباني بمجموعتين مقابل واحدة، بواقع 6-7، 6-7، 6-4، فيما يفرض التعادل 5-5 نفسه على مجريات المجموعة الرابعة.

وخسر المصنف الأول عالميًا، مجموعة لأول مرة في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، لكنه قبل التحدي وتدارك الأمر أمام منافسه نيك كيريوس، في الدور ثمن النهائي، ليتأهل للمرة 12 في ملبورن، بعد فوزه 6-3 و3-6 و7-6 و7-6.

وكان الأسترالي كيريوس، ندًا لنادال، الحائز 19 لقبًا في البطولات الأربع الكبرى، في المجموعة الثانية ومعظم فترات المجموعة الثالثة، لكن اللاعب الإسباني صاحب البنيان القوي كان يعاود التفوق دائمًا.

اقرأ أيضًا:

نادال يتأهل لدور الثمانية في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

نادال يحقق بداية ناجحة في مشوار بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك