Menu


بالفيديو.. شاهد حفل زفاف بندر بن سلطان الذي أشعل السوشيال ميديا

لم يكشف عن هوية زوجته

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» حفل زفاف الإعلامي بندر بن سلطان نجم تطبيق سناب شات، الذي عُقد مساء أمس الخميس وحضره العديد من شخصيات المجتمع ومشاهير م
بالفيديو.. شاهد حفل زفاف بندر بن سلطان الذي أشعل السوشيال ميديا
  • 80300
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» حفل زفاف الإعلامي بندر بن سلطان نجم تطبيق سناب شات، الذي عُقد مساء أمس الخميس وحضره العديد من شخصيات المجتمع ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي وشعراء وإعلاميين وفنانين.

وتسابق رواد موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» في تقديم المباركات والتهاني لنجمهم المفضل بندر بن سلطان، إذ يتابعه بعضهم عبر تطبيق سناب شات منذ نحو 6 سنوات.

وانتشرت مقاطع مصورة للحظات التجهيز لعرس بندر بن سلطان، ويظهر فيها مع أصدقائه في غرفة بأحد الفنادق للإعداد للزفاف وارتداء ملابس قبل الذهاب إلى قاعة العرس وبدء الاحتفالات التي انتظرها الآلاف من متابعيه، كما أدى هو وأصدقاؤه بعض الرقصات الشعبية.

من هي زوجة بندر بن سلطان؟

لكن رواد موقع « تويتر» خاصة من الفتيات تساءلوا حول من تكون سعيدة الحظ التي تزوجت نجمهم المحبوب بندر بن سلطان؛ لكن لم يتم الإفصاح عن أي معلومة عن زوجة بندر بن سلطان في التغريدات والتعليقات المتداولة.

وبدأ بندر بن سلطان شهرته في عالم مواقع التواصل الاجتماعي من خلال برنامج «كيك» ثم انتقل إلى «إنستجرام» دون أن يحقق أي شهرة حتى انتشر له مقطع تحدث فيه عن مشكلة السمنة بالمجتمع السعودي وآثارها، ومعاناة الناس بسببها وعرضته قناة العربية، فحقق شهرة لم يحلم سوى بـ20% منها، على حد قوله في تصريحات صحفية.

وقال بندر بن سلطان في تصريحات صحفية إنه كان موجودًا على تطبيق «سناب شات» منذ 2014 ولم يكن نشطًا على التطبيق لمدة 6 أشهر؛ لكن عندما رأى هتمام المجتمع بهذا التطبيق ازداد اهتمامه به، ويبلغ عدد متابعيه نحو نصف مليون متابع.

اقرأ أيضًا:

«الترفيه» تكرِّم الفنانة أحلام في البوليفارد.. الجمعة المقبلة

«وجبات دسمة» وراء انفصال «ريهانا» المفاجئ عن الملياردير السعودي

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك