Menu


ترامب يحسم الجدل: لن ألتقي روحاني في الأمم المتحدة

تنطلق أعمالها الثلاثاء المقبل

أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الأحد، أنه لا يخطط لعقد أي لقاءات مع المسؤولين الإيرانيين على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة. وقال الرئيس الأم
ترامب يحسم الجدل: لن ألتقي روحاني في الأمم المتحدة
  • 781
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الأحد، أنه لا يخطط لعقد أي لقاءات مع المسؤولين الإيرانيين على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة.

وقال الرئيس الأمريكي، في تصريحات صحفية: «لا نية لديَّ لعقد أي لقاء مع الإيرانيين»؛ وذلك ردًّا على سؤال حول احتمال إجراء محادثات مع الرئيس الإيراني حسن روحاني.

وكانت تقارير صحفية أشارت في أوقات سابقة إلى احتمالية عقد لقاء بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والرئيس الإيراني حسن روحاني، أثناء حضورهما أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة.

كما صرح الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، منذ أيام، بأن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ونظيره الإيراني حسن روحاني، قد يلتقيان في غضون أسابيع.

وأضاف ماكرون -خلال مؤتمر صحفي مع نظيره الأمريكي دونالد ترامب- أنه تحدَّث إلى الرئيس الإيراني حسن روحاني، وأبلغه أنه إذا التقى نظيره الأمريكي دونالد ترامب، فيُمكن التوصل إلى اتفاق.

وأعلنت البعثة الإيرانية لدى الأمم المتحدة أن واشنطن أصدرت تأشيرتي دخول لكل من روحاني ووزير الخارجية محمد جواد ظريف، لحضور أعمال الجمعية العامة.

وتنطلق يوم الثلاثاء القادم (24 سبتمبر) أعمال الدورة الـ74 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

أخبار ذات صلة:

 

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك