Menu

الفنانة صابرين تخلع الحجاب.. وتعتبر القرار أمرًا يخصها

تباين الآراء بين مؤيد ومعارض

نشرت الفنانة المصرية صابرين، عبر حسابها الشخصي بموقع «إنستقرام» صورة ظهرت فيها بشعرها، متخلية عن حجابها. وظهرت صابرين في الصورة بشعر أصفر، وعبر مواقع التواصل ا
الفنانة  صابرين تخلع الحجاب.. وتعتبر القرار أمرًا يخصها
  • 120
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

نشرت الفنانة المصرية صابرين، عبر حسابها الشخصي بموقع «إنستقرام» صورة ظهرت فيها بشعرها، متخلية عن حجابها.

وظهرت صابرين في الصورة بشعر أصفر، وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، جاءت التعليقات  بين مؤيد لخطوة خلع الحجاب، وبين معارض لها، فيما تساءل آخرون عن سبب خلعها للحجاب رغم تمسكها به طيلة السنوات الماضية.

وكان أول من هنأ صابرين بهذه الخطوة، الفنانة سهير رمزي، التي  اتخذت نفس القرار قبل صابرين، حيث كتبت لها قائلة: ما شاء الله قمر حبيبتي، فيما علقت الفنانة نشوى مصطفى على الصورة قائلة: قمر يا صابرين.. تبارك الله.. زي ما أنتِ بالضبط من أيام دورك في أبوالعلا البشري.. البنوتة الجميلة الطيوبة.

في المقابل، علقت إحدى المتابعات على صورة صابرين قائلة:  لا حول ولا قوة إلا بالله.. ليه كده.. كنتِ جميلة بحجابك أقسم بالله، فيما قالت متابعة أخرى: أنتِ جميلة في كل الحالات.

يذكر أن صابرين اعتزلت الفن وارتدت الحجاب عقب تألقها بتقديم شخصية «أم كلثوم» في المسلسل الشهير الذي يحمل نفس الاسم، وعادت عن قرارها باعتزال الفن لاحقا، وظهرت خلال الفترات الأخيرة وهي ترتدي «تيربون»، بديلًا عن الحجاب الذي اعتادت الظهور به منذ قرارها بارتداء الحجاب، كما تطور الأمر معها وأصبحت تظهر بعضًا من شعرها منه.

 واعتادت صابرين، خلال السنوات الماضية الاستعانة بالباروكة بدلًا من الحجاب، وذلك خلال تصوير أعمالها الفنية.

وقالت في وقت سابق أثناء حلولها ضيفة على الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج «كل يوم»، المذاع عبر فضائية «on e»، إن ارتداءها الحجاب كان قرار شخصي دون تعرضها لأي ضغط من أحد، مضيفة: دي حاجة شخصية جدًا.. واللي يريحني أعمله ..أنا عن نفسي حتى دلوقتى(الآن)  بيقولوا لي أنت محجبة.. أنا مش محجبة ولا محتشمة.. اعتبره استايل لبس ..أنا ده استايلى وبحب صابرين تبقى بالشكل ده.

ورفضت صابرين مؤخرا وصف نفسها بالمحجبة أو المحتشمة، وطلبت من جمهورها قبول طريقتها في ارتداء ملابسها، باعتبارها مجرد ذوق خاص يناسبها بعيدا عن التصنيفات الدينية، وقالت إنها جريئة في اتخاذ قراراتها ومنها التوقف عن الغناء في الحفلات العامة والأفراح رغم أنها كانت الأعلى سعرا،  بعدما نصحها المخرج محمد فاضل بالتفرغ للتمثيل.

وقد خاضت صابرين، السباق الدرامي الرمضاني الماضي من خلال مسلسل« فكرة بمليون جنيه».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك