Menu


العطوي يكشف موقفه من رد فعل إدارة الاتفاق

بعد الخسارة المخيبة أمام الحزم

أبدى خالد العطوي، المدير الفني لفريق الاتفاق، حزنه الشديد جراء الخسارة التي تكبدها فارس الدهناء في عقر داره أمام الحزم، مساء اليوم الخميس، مشيرًا إلى أن فريقه أ
العطوي يكشف موقفه من رد فعل إدارة الاتفاق
  • 132
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أبدى خالد العطوي، المدير الفني لفريق الاتفاق، حزنه الشديد جراء الخسارة التي تكبدها فارس الدهناء في عقر داره أمام الحزم، مساء اليوم الخميس، مشيرًا إلى أن فريقه أهدر العديد من الفرص التي كانت كفيلة بقلب نتيجة المباراة.

وتكبد فريق الاتفاق هزيمة مخيبة أمام ضيفه الحزم، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، لحساب الجولة الـ18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأكد العطوي، في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: «لا ألتفت كثيرًا إلى الحديث حول الرحيل عن مقعدي مع الاتفاق، حتى الآن أنا مستمر مع الفريق، أنا مدرب محترف، وأركز فقط على عملي، وسأظل أخلص في تلك المهمة حتى آخر لحظة».

وشدد مدرب فارس الدهناء على أنه لا يخشى الإقالة من تدريب الفريق على خلفية تراجع النتائج مؤخرًا، مشيرًا إلى أنه راضٍ عن الأداء رغم نزيف النقاط، خاصة أن الفريق يقدم كرة مميزة، ولا ينقصه سوى ترجمة تلك العروض إلى نتائج إيجابية. 

وأوضح العطوي، قائلًا: «صنعنا العديد من الفرص السانحة للتسجيل على مرمى الحزم طوال فترات المباراة، لكن لم نستغلها كما يجب عكس الفريق الضيف الذي سجل الأهداف الثلاثة من أخطاء ساذجة».

واختتم مدرب الاتفاق تصريحاته: «هذا هو حال كرة القدم، العبرة بالنتيجة النهائية وليس الأداء فقط، علينا تصحيح الأخطاء من أجل التعافي سريعًا، ولا أخشى صدور قرار بالإقالة من جانب إدارة النادي».

وتراجع فريق الاتفاق إلى المركز الثاني عشر على سلم ترتيب دوري المحترفين السعودي، بعدما تجمد رصيده عند الرقم 20، فيما قفز الحزم ثلاثة مراكز دفعة واحدة، ليبتعد قليلًا عن مناطق الخطر، بعدما استقر مؤقتًا في الترتيب العاشر على سلم دوري المحترفين، برصيد 22 نقطة.

اقرأ أيضًا:

الحزم يخطف فوزًا مثيرًا من الاتفاق في عقر داره

مدرب الاتفاق يحدد أهداف «الكوماندوز» في موقعة الحزم

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك