Menu


للرجال والنساء.. وظائف أكاديمية بـ«جامعة الجوف»

مكان العمل في سكاكا والقريات وطبرجل

أعلنت جامعة الجوف، اليوم الأحد، عن توافر وظائف أكاديمية بدرجات «أستاذ وأستاذ مشارك وأستاذ مساعد»، للسعوديين والسعوديات، في كل من «سكاكا والقريات وطبرجل». وأوضح
للرجال والنساء.. وظائف أكاديمية بـ«جامعة الجوف»
  • 292
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت جامعة الجوف، اليوم الأحد، عن توافر وظائف أكاديمية بدرجات «أستاذ وأستاذ مشارك وأستاذ مساعد»، للسعوديين والسعوديات، في كل من «سكاكا والقريات وطبرجل».

وأوضحت جامعة الجوف، عبر موقعها الإلكتروني، أنه يُشترط في المتقدم أو المتقدمة لوظيفة «أستاذ مساعد فما فوق» أن تكون الدراسة في جميع المراحل الدراسية الثلاثة «انتظامًا»، ومُطابِقةً للتخصص في المراحل الدراسية الثلاثة «البكالوريوس والماجستير والدكتوراه». ويستثنى من ذلك التخصصات التي لا تمنح درجة البكالوريوس.

كما يشترط ألا يقل التقدير في جميع المراحل الدراسية عن جيد جدًّا أو ما يعادله، والتفرغ الكامل لمدة سنة دراسية أثناء دراسة الماجستير والدكتوراه، وأن تكون المؤهلات العلمية من جامعات معترف بها، وأن يكون المتقدم لائقًا طبيًّا، وأن يجتاز المقابلة الشخصية.

وأضافت أن الوثائق المطلوبة عند التقديم تشمل صورة الهوية الوطنية، والسيرة الذاتية موضحًا بها عنوان رسالتي الماجستير والدكتوراه، والخبرات العملية والعلمية بما لا يتجاوز صفحتين، وصورة من شهادات «البكالوريوس، والماجستير، والدكتوراه»، وصورة من السجلات الأكاديمية «البكالوريوس، والماجستير، والدكتوراه».

وكذلك صورة من معادلات الوثائق من خارج المملكة، وأبحاث علمية منشورة للحاصلين على تقدير (جيد) في مرحلة البكالوريوس بالنسبة إلى المتقدمين لدرجة أستاذ مساعد، وموافقة جهة العمل أو إجازة دراسية أو استثنائية للحاصلين على الدرجة العلمية وهم على رأس العمل.

وتتوافر الوظائف في كليات علوم الحاسب، والعلوم، والآداب، والشريعة والقانون، والتربية، وكلية الأعمال، والهندسة، والعلوم والآداب بالقريات، والعلوم والآداب بطبرجل، والعلوم الطبية التطبيقية بسكاكا، والعلوم الطبية التطبيقية بالقريات، وطب الأسنان، والصيدلة، والطب.

وأشارت جامعة الجوف إلى أنه يتم تقديم الطلب وإرفاق المستندات المطلوبة عن طريق موقع وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي بجامعة الجوف (التوظيف) ؛ وذلك اعتبار من 15 ربيع أول 1441هـ، حتى تاريخ 25 ربيع أول 1441هـ.

للاستفسار والمساعدة: Scientificcouncil@ju.edu.sa.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك