Menu

برباعية نظيفة.. حمد الله يقود النصر إلى مطاردة الهلال على صدارة دوري المحترفين

سجل هدفين في الفوز على أبها

قاد المغربي عبدالرزاق حمد الله فريقه النصر إلى فوز عريض على ضيفه أبها، برباعية نظيفة، اليوم السبت، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد، بالجولة
برباعية نظيفة.. حمد الله يقود النصر إلى مطاردة الهلال على صدارة دوري المحترفين
  • 784
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قاد المغربي عبدالرزاق حمد الله فريقه النصر إلى فوز عريض على ضيفه أبها، برباعية نظيفة، اليوم السبت، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد، بالجولة التاسعة لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ومُحملًا بثقة الفوز على الهلال في «ديربي الرياض»، دخل النصر المباراة أمام أبها، وكشَّر عن أنيابه منذ اللحظات الأولى؛ حيث أحرز حمد الله الهدف الأول في الدقيقة الثامنة، عبر عرضية أرضية من الجبهة اليمنى عن طريق مواطنه أمرابط.

وفي الدقيقة 26، أحرز يحيى الشهري هدف النصر الثاني، بعد تلقيه تمريرة متقنة من الجبهة اليسرى من نور الدين أمرابط المتألق الذي راوغ بشكل رائع وأعطى هدية لزميله.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح نادي النصر بعد رجوعه إلى تقنية الفيديو؛ حيثُ تبين أن الكرة لمست يد مدافع أبها خلال تسديدة يحيى الشهري، وسجل منها حمد الله الهدف الثالث في الدقيقة 44 لينتهي الشوط الأول بتقدم «العالمي» بثلاثية نظيفة.

وفي الشوط الثاني، كثف النصر هجماته ونجح نور الدين أمرابط في تتويج تفوقه خلال الشوط الأول بإحراز الهدف الرابع في الدقيقة 58.

وبهذه النتيجة، رفع النصر رصيده إلى 17 نقطة؛ ليكون في المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة، وله مباراة مؤجلة مع الفيصلي يخوضها الأربعاء المقبل، وإذا فاز يتصدر الجدول بـ20 نقطة.

أما أبها الذي دخل المباراة مُنتشيًا بالفوز على الاتحاد في الجولة الماضية، فتجمد رصيده عند النقطة 11 في المركز التاسع.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك