Menu


تركي آل الشيخ يحسم جدل التراجع عن الاستقالة من الأهلي

لكل حادث حديث في الوقت المناسب

تركي آل الشيخ يحسم جدل التراجع عن الاستقالة من الأهلي
  • 192
  • 0
  • 0
فريق التحرير
11 رجب 1441 /  06  مارس  2020   12:43 ص

حسم المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، ومالك نادي ألميريا الإسباني، الجدل حول حقيقة التراجع عن الاستقالة التي تقدم بها من منصب الرئيس الشرفي للنادي الأهلي المصري.

أوضح آل الشيخ، في بيان عبر «فيس بوك»: «هذا الخبر يتم تسريبه الآن وتداوله ووصلني، وهو عارٍ من الصحة جملة وتفصيلًا، منذ أن تقدمت باستقالتي لم أرد أن أجاوب على أي اتصال».

وأكد رئيس هيئة الترفيه: «مثلما قلت لكم، لكل حادث حديث في الوقت المناسب، وإذا لم تُقبل استقالتي فسوف أجمّد الرئاسة الشرفية إلى الانتخابات القادمة».

وختم تركي آل الشيخ البيان: «حفظ الله النادي الأهلي وجمهوره الغالي، ووفقه في القادم، وحفظ الله مصر وشعبها الكريم، محبكم، ادعولي».

وكان آل الشيخ، دوّن عبر «فيس بوك»، في وقت سابق، سبب الاستقالة؛ حيث كتب: «وصلتني الكثير من الاستفسارات والكثير من الأسئلة من أحبابي المحترمين من مصر الحبيبة، تستفسر عن سبب الاستقالة وتوقيتها.. أمرّ الآن بظروف صحية وارتباطات في العمل كبيرة بالإضافة لتملك نادي ألميريا، والشروع في المفاوضات لتملك نادٍ آخر في أوروبا أو أمريكا الجنوبية».

وشدد مالك نادي ألميريا على أنه: «فضلت الانسحاب والاحتفاظ بالأهلي في قلبي.. والجمعية العمومية وانتخابات النادي قريبة ووقتها لكل حادث حديث».

وهذه ليست المرّة الأولى التي يتقدم فيها آل الشيخ باستقالته من الرئاسة الشرفية للقلعة الحمراء؛ حيث فعلها قبل ذلك في مايو 2018، إلا أنَّ النادي لم يرد على تلك الاستقالة وقتها، ما دعا تركي إلى المطالبة بمعرفة موقف النادي من هذه الاستقالة، لتصدر إدارة القلعة الحمراء بيانًا ترفض فيه قبول الاستقالة، ليبقى آل الشيخ في منصبه الشرفي حتى تقدم باستقالته مرة أخرى.

اقرأ أيضًا:

تركي آل الشيخ يكشف أسباب استقالته من الرئاسة الشرفية للأهلي المصري

تركي آل الشيخ يستقيل من الرئاسة الشرفية للأهلي المصري

في لفتة إنسانية.. تركي الشيخ يتقدم بمبلغ مالي لوالد الطفل المتوفى

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك