Menu

انقطاع البث عن مباراة الفتح والنصر.. الشركة الناقلة تعتذر ومشجعون يبدون استياءهم

عطل فني في مولد الكهرباء وراء الواقعة

اعتذرت الشركة العالمية عن انقطاع البث خلال مباراة الفتح والنصر، ضمن مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ بسبب خلل فني من المصدر. ونقل الحساب الرسمي
انقطاع البث عن مباراة الفتح والنصر.. الشركة الناقلة تعتذر ومشجعون يبدون استياءهم
  • 629
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

اعتذرت الشركة العالمية عن انقطاع البث خلال مباراة الفتح والنصر، ضمن مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ بسبب خلل فني من المصدر.

ونقل الحساب الرسمي لقنوات KSA SPORTS، البيان الصادر عن الشركة العالمية، والذي قالت فيه، إن الانقطاع الأول جاء بسبب عطل فني في المولد الرئيسي للكهرباء لنكمل نقل المباراة بالمولد الاحتياطي، مشيرة إلى أنه بين شوطي المباراة تم حل هذا الخلل وعاد بث المباراة بدون مشاكل.

وأكدت الشركة العالمية بهذا الاعتذار حرصها على توضيح هذا الخلل الخارج، عن الإرادة، متعهدة بعمل جهد مضاعف لعدم تكراره في المستقبل خاصة وأن هذا الخلل يحدث للمرة الأولى خلال أكثر من 1500 مباراة تم نقلها عن طريق الشركة العالمية.

وسادت حالة من الغضب بين مشجعي فريقي الفتح والنصر؛ بسبب انقطاع الكهرباء خلال أحداث المباراة، محملين الشركة الناقلة، مسؤولية الخلل.

وشن المغردون، هجومًا على الشركة الناقلة، معتبرين أنها فاشلة في تأمين الطاقة خلال الأحداث المهمة، ومنها مباريات كرة القدم بين متنافسين قويين في ترتيب المسابقة.

وتساءل الكثيرون عن أسباب انقطاع التيار خلال المباريات الهامة، وعن سر استمرار الشركة في نقل مباريات الدوري السعودي، فيما قال أحد المشجعين: «صار بعد 1500 مباراة بالصدفة مع النصر.. عذر غير مقبول».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك