Menu


«موسم جدة»: 14 فنانًا بارزًا شاركوا في الفعاليات

خلال اجتماع تنسيقي موسع حول دعم قطاع الترفيه بالمملكة

بعد تعاون ناجح على صعيد إقامة الحفلات وتنظيمها في السعودية، عُقد في مدينة جدّة اجتماع تنسيقي موسع، محوره دعم قطاع الترفيه في المملكة، والسعي إلى إسعاد الجمهور،
«موسم جدة»: 14 فنانًا بارزًا شاركوا في الفعاليات
  • 558
  • 0
  • 0
عبدالله الجديع
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

بعد تعاون ناجح على صعيد إقامة الحفلات وتنظيمها في السعودية، عُقد في مدينة جدّة اجتماع تنسيقي موسع، محوره دعم قطاع الترفيه في المملكة، والسعي إلى إسعاد الجمهور، ركز على الحدث الأبرز بمشاركة 14 فنانًا بارزًا في فعاليات «موسم جدّة».

تباحث الحاضرون في سلسلة الحفلات الغنائية التي تنظّمها Benchmark  بالتعاون مع المكتب الفني والقطاع الموسيقي والإذاعي في مجموعة MBC، وذلك ضمن فعاليات موسم جدّة، والتي شملت في جزئها الأول «حفلات الجوهرة» التي أحياها - خلال الأيام الماضية وبشكل منفرد - النجوم: أحلام ومحمد عبده وعمرو دياب، في 8 و9 و10 يونيو الحالي.

وبموازاة ذلك، تم التداول في التفاصيل المتعلّقة بحفلات الواجهة البحرية التي تُقام وفق الجدول التالي:

13 يونيو: وائل جسار ونانسي عجرم.

15 يونيو: محمد حماقي.

19 يونيو: يارا وحسين الجسمي.

 23 يونيو: عايض وأنغام.

27 يونيو: أسماء المنور وعبادي الجوهر.

14 يوليو: وائل كفوري.

17 يوليو: كاظم الساهر.

 وحضر الاجتماع كل من شركة Benchmark ممثلة برئيس مجلس الإدارة زكي حسنين والرئيس التنفيذي محمد زكي؛ وإدارة القطاع الموسيقي والإذاعي في مجموعة MBC ممثلة بمديرها العام زياد حمزة، ومدير شؤون الفنانين داني صيرفي، ومدير تسويق الإذاعات فؤاد دبوق، ومدير البرامج في إذاعة MBC FM ياسر الشمراني؛ إضافة إلى إدارة مبيعات الإذاعات في شركة «آرا» ممثلة بجوزيف قطّان.

 وتعليقًا على مسار الحفلات، قال زكي حسنين: لقد حققنا بالتعاون مع إذاعاتيْ MBC FM وPanorama FM  وقناة «وناسة» نجاحًا قياسيًّا في الحفلات التي أقمناها خلال الأشهر الثلاثة الماضية، وللمكتب الفني في MBC الفضل الكبير في اختيار ومشاركة الفنانين - النجوم المشاركين، ونعد الجمهور بمشاريع كثيرة مقبلة بإذن الله.

أما زياد حمزة، فاعتبر أن الفعاليات الكبرى التي تُقام اليوم في المملكة والجهد الذي تبذله الجهات الرسمية لإسعاد الناس، يستدعي تكاتف جميع المحترفين في القطاع من أجل إنجاح الفعاليات التي ينتظرها الجمهور بشغف، من موسم إلى آخر. وختم حمزه: إن المكتب الفني وقطاعيْ الموسيقى والإذاعات في MBC يضعون كافة الموارد بتصرّف الفعاليات الحاصلة في السعودية.

من جهته، قال جوزيف قطّان: إن شركة «آرا» هي شريك تجاري استراتيجي لـمجموعة MBC، وقد وضعنا كافة الإمكانات بتصرّف المعنيين. وتبقى الأولوية بالنسبة لنا دعم الشباب السعودي، وإنجاح الفعاليات، ضمن رؤية 2030.

وفي الختام، أجمع الحاضرون على استمرار التنسيق بين كافة الأطراف، بهدف إنجاح فعاليات موسم جدّة وكافة الفعاليات المقبلة في السعودية، والتي سيكون للشركات المجتمعة أدوار رئيسية في تنفيذها.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك