Menu


بلعمري يعتذر لجماهير الشباب: أتحمل مسؤولية الخسارة أمام الاتحاد

تسبب في الهدف الثاني للاتحاد

اعتذر الجزائري جمال بلعمري، مدافع فريق الشباب، لجماهير فريقه عن خطئه أمام الاتحاد في المباراة التي انتهت لصالح الأخير بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة الخامسة من
بلعمري يعتذر لجماهير الشباب: أتحمل مسؤولية الخسارة أمام الاتحاد
  • 606
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

اعتذر الجزائري جمال بلعمري، مدافع فريق الشباب، لجماهير فريقه عن خطئه أمام الاتحاد في المباراة التي انتهت لصالح الأخير بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال بلعمري، في تصريحات صحفية: أتحمل وحدي الخسارة أمام الاتحاد لأني تسببت في الهدف الثاني وقتما كان الفريق يسعى بقوة لإدراك التعادل.

وأشار المدافع الجزائري، إلى أنه ليس هناك لاعب معصوم عن الخطأ، مُتابعًا: أعتذر لجماهير الشباب عن الخسارة ونأمل بتعويضها في المباريات المقبلة.

وتعليقًا على المباراة، أضاف بلعمري: وقعنا في أخطاء بدائية رغم تطبيقنا لطريقة لعب المدرب وتعليماته خاصة في الشوط الثاني من المباراة، كما أن الإرهاق الذي أصابنا نتيجة السفر والعودة من الجزائر أسهم في تراجع مردودنا البدني.

يُذكر أن الشباب لعب أمام شبيبة الساورة في الجزائر الأسبوع الماضي مباراة ذهاب دور الـ32 من كأس محمد السادس للأندية البطلة، وعاد بالفوز 3-1 ليضع قدمًا ونصف في دور الـ16.

وسيلعب الفريق لقاء الإياب أمام ضيفه الجزائر في الرياض يوم الثلاثاء المقبل.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك