Menu


رئيس هيئة الرياضة يُبارك فوز البحرين بـ«خليجي 24»

«خيرها في غيرها»..

قدم الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية، التهنئة إلى المنتخب البحريني على التتويج بلقب كأس الخليج العربي «خليجي 24»
رئيس هيئة الرياضة يُبارك فوز البحرين بـ«خليجي 24»
  • 231
  • 0
  • 1
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قدم الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية، التهنئة إلى المنتخب البحريني على التتويج بلقب كأس الخليج العربي «خليجي 24»، مساء الأحد، للمرة الأولى في تاريخه؛ ليضع اسمه ضمن قائمة الشرف التي حازت اللقب.

وانتزع الأحمر البحريني اللقب الخليجي على حساب المنتخب السعودي، بهدف دون رد حمل توقيع محمد الرميحي، في المباراة النهائية التي جرت على ملعب عبدالله بن خليفة بالعاصمة القطرية الدوحة؛ ليحرم الأخضر من إضافة البطولة الرابعة في خزانته العامرة بالألقاب.

وكتب الأمير تركي الفيصل، عبر حسابه الشخصي على موقع «تويتر»: «أبارك للمنتخب البحريني الشقيق الفوز بكأس الخليج.. وخيرها في غيرها لمنتخبنا ونجومه».

من جانبه، هنَّأ رجاء الله السلمي، وكيل رئيس الهيئة العامة للرياضة للإعلام والعلاقات، الأحمر بالحصول على اللقب للمرة الأولى في مسيرته، قائلًا: «مبروك للأشقاء في البحرين تحقيق كأس الخليج، وكل التقدير لنجوم الأخضر، ما قصروا».

وقدم المنتخب السعودي أداءً هزيلًا في المباراة النهائية حرمه من مواصلة العروض القوية في البطولة واعتلاء منصة التتويج؛ لينجح المنتخب البحريني في الثأر لهزيمة الدور الأول أمام الأخضر بهدفين دون رد، ويرد الدين بهدف وحيد كان كفيلًا بتغيير بوصلة الكأس من الرياض إلى المنامة.

وانتظر المنتخب البحريني قرابة نصف قرن من الزمان من أجل معانقة اللقب الخليجي لأول مرة في مسيرته، فيما تجمد الرصيد السعودي عند الرقم 3، واستمرت السيادة على الكأس كويتية بغلة قياسية بلغت 10 ألقاب.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك