Menu

قبل موقعة أولد ترافورد.. مورينيو يغازل جماهير مانشستر يونايتد

يعود لمسرح الأحلام

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي، أنه يترقب استقبالًا دافئًا من جانب أنصار فريق مانشتير يونايتد، عندما يحل ضيفًا على الشياطين ا
قبل موقعة أولد ترافورد.. مورينيو يغازل جماهير مانشستر يونايتد
  • 33
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي، أنه يترقب استقبالًا دافئًا من جانب أنصار فريق مانشتير يونايتد، عندما يحل ضيفًا على الشياطين الحمر، غدًا الأربعاء، على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويتأهب مورينيو إلى العودة مرة أخرى إلى ملعب أولد ترافورد للمرة الأولى، منذ إقالته من تدريب المان يونايتد، في ديسمبر الماضي، بعد فترة استمرت عامين ونصف العام، تمكن خلالها سبشيال وان من قيادة الفريق لحصد لقب الدوري الأوروبي، والحصول على المركز الثاني في الدوري الإنجليزي.

وأكد البرتغالي -في تصريحات صحفية-: "يمكن القول أن الرجوع مرة أخرى إلى أولد ترافورد بمثابة العودة لمكان كنت سعيدًا بالتواجد بين جدرانه، لديّ علاقة رائعة مع مشجعي مانشستر يونايتد، وغدًا أعود كمدير فني لفريق سيحاول التغلب على المانيو، وربما يعطي هذا منظورًا مختلفًا".

وأضاف المدير الفني السابق لتشيلسي: "أترقب أن تبدي الجماهير احترامها لي، لكنني أتفهم أن ما يريدونه في الحقيقة عكس ما أريده، أعمل على أن يفوز توتنهام، خلال المباراة أتوقع منهم أن ينسوني، وأتوقع منهم تشجيع فريقهم على أمل تحقيق النتيجة التي يريدونها".

وتولي البرتغالي، تدريب السبيرز خلفًا للأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، في 20 نوفمبر الماضي، بعد غياب دام قرابة العام عن مقعد المدير الفني، منذ الرحيل عن مسرح الأحلام، ليقود الأبيض اللندني لتحقيق الفوز في المباريات الثلاث الأولى.

وأشار مورينيو إلى أنه شعر بالتواضع من خلال الاستقبال الجميل، عندما عاد لمانشستر يونايتد كناقد تلفزيوني، ولكنه حاليًا يستمتع بالعودة إلى التدريب مع توتنهام، معقبًا: "أشعر أنني بخير، أحب لعب المباريات الكبيرة، أحب أن ألعب أمام الفرق الأفضل، وهذا شيء مهم".

واختتم سبشيال وان تصريحاته، بالتأكيد على أن مانشستر يونايتد بات جزءًا من الماضي، "في حقيقة الأمر المانيو أصبح حاليًا بالنسبة في كتاب خبراتي، في كتاب التاريخ الخاص بي، والآن أنا أركز فقط في وظيفتي، ولا مانع أن أحللهم فقط كمنافس، كيف يلعبون، كيف يمكنني التغلب عليهم؟ بالنسبة لي هذا هو الشيء المهم".

وقفز فريق توتنهام تحت قيادة مورينيو إلى المركز الخامس على لائحة ترتيب البرمييرليج، بفارق نقطتين فقط أمام مانشستر يونايتد، الذي يواصل الكفاح لإيجاد السلاسة والتناسق تحت قيادة أولي النرويجي جونار سولسكاير.

وكان سولسكاير قد عقب على عودة مورينيو إلى مسرح الأحلام، بالتأكيد على أن البرتغالي سيحصل على ترحيب دافئ من الجمهور، مشيرًا إلى أن الجماهير يتذكرون العامين ونصف العام التي قضاها هنا، وفاز خلالهم بكؤوس، الأمر الذي يحسم بنسبة 100% أنه مرحب به هنا.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك