Menu


ريال مدريد وأتلتيكو في «ديربي» الانتقام.. الليلة

لقاء من أجل صدارة الدوري ورد الاعتبار

في العاشرة من مساء اليوم السبت بتوقيت السعودية، ستكون الكرة الإسبانية على موعد مع أولى المواجهات القوية في الموسم الحالي، عندما يحل ريال مدريد ضيفا على أتلتيكو
ريال مدريد وأتلتيكو في «ديربي» الانتقام.. الليلة
  • 312
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

في العاشرة من مساء اليوم السبت بتوقيت السعودية، ستكون الكرة الإسبانية على موعد مع أولى المواجهات القوية في الموسم الحالي، عندما يحل ريال مدريد ضيفا على أتلتيكو مدريد في الجولة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسيكون ملعب «واندا متروبوليتانو»، مسرحا لـ«ديربي» العاصمة الإسبانية؛ لكنه في الحقيقة سيكون لقاء من أجل الصدارة؛ حيث يتصدر الريال جدول المسابقة برصيد 14 نقطة بفارق نقطة عن أتلتيكو الذي يحتل المركز الثالث متأخرًا بفارق الأهداف عن سوسيداد صاحب المركز الثاني. ويتطلع ريال مدريد إلى الحفاظ على هذه الصدارة وتوسيع الفارق مع جاره العنيد أتلتيكو مدريد

وعلى الرغم من البداية المتواضعة لريال مدريد، إلا أنه استعاد قدرًا من قوته ففاز بأربع مباريات وتعادل في لقاءين، وفي المقابل قدم أصحاب الأرض منذ بداية الموسم انطلاقة قوية على المستوى المحلى، بعدما لعب ست مباريات تمكن من تحقيق الفوز في أربع مباريات وتعرض للتعادل في مباراة وخسارة مباراة أخرى.

وسيفقد أتلتيكو مدريد خدمات ألفارو موراتا للإيقاف؛ لكن في المقابل تمكن المهاجم دييجو كوستا من استعادة مستواه، بينما استعاد ريال مدريد كلًا من مارسيلو ولوكا مودريتش وإيسكو.

وعلى الرغم من أن الهدف الواقعي للفريق «الملكي» سيكون الفوز بهدف تعزيز صدارته للدوري، إلا أن هناك هدفًا آخر سيضعه اللاعبون نصب أعينهم وهو الانتقام لهزيمة الفريق الثقيلة في مباراة ودية خاضها الفريقان بالولايات المتحدة الأمريكية استعدادًا للموسم الجديد، وكانت الهزيمة ثقيلة للغاية بسبعة أهداف مقابل ثلاثة، لذلك فإن الريال سيحاول إثبات جدارته في أول مواجهة رسمية أمام أتلتيكو بالموسم.

وسيكون على البلجيكي إيدن هازارد تقديم إبداعاته من أجل قيادة الريال في موقعة اليوم؛ حيث مازال اللاعب يبحث عن نفسه مع فريقه الجديد لكن دون جدوى.                                                                                                                   

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك