Menu

اللواء «اليحيى» يطمئن ميدانيًا على خدمات «جوازات الوديعة»

وقف على الانسيابية وإجراءات الدخول والصالات المجهزة

تفقد مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى، سير العمل بجوازات منفذ الوديعة، وذلك للوقوف ميدانيًا على الخدمات التي تُقدِّمها الجوازات لحجاج بيت الل
اللواء «اليحيى» يطمئن ميدانيًا على خدمات «جوازات الوديعة»
  • 1275
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تفقد مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى، سير العمل بجوازات منفذ الوديعة، وذلك للوقوف ميدانيًا على الخدمات التي تُقدِّمها الجوازات لحجاج بيت الله الحرام، وتسهيل إجراءاتهم بكل يسر وسهولة؛ حيث كان في استقباله مدير جوازات منطقة نجران اللواء الدكتور سليمان بن صالح السليمان، ومدير جوازات منفذ الوديعة العقيد حامد بن حسن القحطاني.

واطلع اللواء اليحيى خلال الجولة التفقدية على إجراءات الجوازات بالمنفذ لاستقبال ضيوف الرحمن، والتأكد من انسيابية دخولهم إلى المملكة، من خلال الصالات المجهَّزة لإنهاء إجراءاتهم، كما تمَّ الاطلاع على أجهزة الحاسب الآلي وأجهزة تسجيل الخصائص الحيوية (البصمة)، وأجهزة الكشف عن الوثائق المزوَّرة التي تعمل بكفاءة عالية، والحقائب المتنقلة الحديثة التي زوّد بها المنفذ.

وفي نهاية الجولة حثَّ اللواء اليحيى جميع العاملين بالمنفذ على تقديم أرقى الخدمات وحسن التعامل مع ضيوف الرحمن.

رافق مدير عام الجوازات خلال الجولة قائد قوات الجوازات للحج اللواء خالد بن فهاد الجعيد، ومساعد قائد قوات الجوازات بالحج لشؤون المنافذ اللواء خالد بن عبدالله المقبل، ومدير الإدارة العامة للعلاقات والإعلام العميد محمد بن عبدالعزيز السعد، ومساعد مدير الإدارة العامة لتقنية المعلومات العميد منصور بن مرزوق الدوسري.

ودشَّن الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، في وقت سابق، المرحلة الثانية لمدينة الحجاج في الوديعة، والتي نفذتها أمانة المنطقة بالتنسيق مع الجهات العاملة في خدمة ضيوف الرحمن.

وثمَّن الأمير جلوي، لدى وقوفه ميدانيًا على مشروع المدينة، الجهود التي تبذلها الجهات كافة في رعاية الحجاج القادمين من الجمهورية اليمنية، وتحلي المواطن بالإخلاص والتفاني لراحة ضيوف الرحمن، مشيدًا بالمساهمات التي تقدمها الجمعيات الخيرية والفرق التطوعية في هذا الشأن.

وقدّم أمين المنطقة، حمد بن حسين عيبان، إيجازًا عن تفاصيل المشروع؛ حيث يتضمن استراحات ومسطحات خضراء وغرف نوم مجانية للحجاج، إضافة إلى تهيئة وحدات ومراكز للجهات الأخرى المشاركة، ومن بينها مركز الحج والعمرة، ومكتب الوكلاء الموحد.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك