Menu


سيارة « «SSC Tuataraتُعرَض لأول مرة في معرض فيلادلفيا للسيارات

ستتوفر سيارة SSC Tuatara الرائعة خلال فعاليات معرض فيلادلفيا للسيارات ابتداءً من 7 فبراير، ومن المؤكد أنها ستلفت انتباه الجميع وتشد إليها الكثير من رواد المعرض
سيارة « «SSC Tuataraتُعرَض لأول مرة في معرض فيلادلفيا للسيارات
  • 232
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

ستتوفر سيارة SSC Tuatara الرائعة خلال فعاليات معرض فيلادلفيا للسيارات ابتداءً من 7 فبراير، ومن المؤكد أنها ستلفت انتباه الجميع وتشد إليها الكثير من رواد المعرض .

وفقًا لموقع The Drive، فإن Tuatara المتجهة إلى فيلادلفيا ستكون أول نسخة مملوكة للعميل، وقد انتشرت بعض الصور التشويقية التي توضح أنها ستتوفر باللون الأسود مع بعض اللمسات الحمراء. من الغريب أن SSC كانت ملتزمة بتقديم أول سيارة Tuatara في أسبوع مونتيري للسيارات العام الماضي، لكن يبدو أن هذا لم يحدث.

تعمل السيارة بمحرك V8 مزدوج التوربو، سعة 5.9 لترات من محركات Nelson Racing، والذي يستطيع إنتاج قوة هائلة تبلغ 1750 حصانًا عند وضع وقود E85، أما في حال استخدام وقود 91 أوكتان، سيظل المحرك جيدًا ويستطيع إنتاج قوة 1,350 حصانًا. ولكنها لم تصدر أرقام أداء بشكل صريح للسيارة الخارقة، بل ذكرت سابقًا أنها تأمل في كسر حاجز الـ482 كلم/سا.

يقترن المحرك بناقل حركة مخصص من سبع سرعات مع مكونات هيدروليكية (قيل إنها توفر تغييرات في ناقل الحركة بسرعة فائقة). مثل سيارة SSC Ultimate Aero TT الأصلية، فإن سيارة Tuatara تتمتع بنظام دفع على جميع العجلات.

سيجد أولئك الذين يحضرون معرض فيلادلفيا للسيارات سيارة Tuatara معروضة بجانب عدد من السيارات الفائقة الأخرى مثل Ultimate Aero. لذلك إذا كنت ترغب في الاستمتاع بنظرة فاحصة وقريبة للغاية من تلك السيارة، فيجدر بك سرعة حجز تذكرة حضورك المعرض.

اقرأ أيضًا:

تحطم سيارة حارس مانشستر يونايتد ونجاته بأعجوبة

نمو كبير في مبيعات سيارات رينو الكهربائية وهذه هي السيارة الأكثر مبيعًا

مفاجأة غير متوقَّعَة في سيارة الرئيس التنفيذي لشركة بوجاتي!

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك