Menu

للمرة الخامسة.. السعودية تفوز في انتخابات مفوضية الملاحة الجوية.. و«الروساء»: قصة نجاح

تضم 19 خبيرًا من جميع دول وأقاليم العالم

فازت المملكة وللمرة الخامسة على التوالي، في انتخابات مفوضية الملاحة الجوية التي تضم خبراء يمثلون جميع دول وأقاليم العالم. ـ كل يوم قصة نجاح وقال المتحدث الرسم
للمرة الخامسة.. السعودية تفوز في انتخابات مفوضية الملاحة الجوية.. و«الروساء»: قصة نجاح
  • 104
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

فازت المملكة وللمرة الخامسة على التوالي، في انتخابات مفوضية الملاحة الجوية التي تضم خبراء يمثلون جميع دول وأقاليم العالم.

ـ كل يوم قصة نجاح

وقال المتحدث الرسمي للهيئة العامة للطيران المدني، إبراهيم الروساء، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل تويتر، إن الوفد الدائم للمملكة العربية السعودية لدى منظمة الطيران المدني الدولي، أعلن فوز المملكة في انتخابات مفوضية الملاحة الجوية التي تضم خبراء يمثلون جميع دول وأقاليم العالم، مشيرًا إلى أن هذا الفوز هو الخامس على التوالي للمملكة بمقعد مفوضية الملاحة الجوية.

وتابع الروساء، قائلًا إن «إنجازاتنا الدولية تسابق المحلية، وفي كل يوم لنا قصة نجاح جديدة».

ـ فوز الخبير السعودي جميل متولي

وكان الوفد الدائم للمملكة لدى منظمة الطيران المدني الدولي، أعلن عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر، فوز الخبير السعودي المهندس جميل متولي، مرشح المملكة في انتخابات مفوضية الملاحة الجوية التي أجراها مجلس منظمة الإيكاو، أمس الأربعاء، وذلك لمدة 3 سنوات تبدأ من 1 يناير 2020م.

وأضاف أن مفوضية الملاحة الجوية تعتبر أهم اللجان الفنية بالمنظمة التي تعنى بإعداد القواعد القياسية والتوصيات في مجال السلامة والملاحة الجوية، ويعتبر هذا الفوز هو الخامس على التوالي للمملكة بمقعد مفوضية الملاحة الجوية التي تضم 19 خبيرًا يمثلون جميع دول وأقاليم العالم.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك