Menu


يوفنتوس يصعد لدور الـ16 لدوري الأبطال بفوز قاتل على لوكوموتيف

أتلتيكو يسقط أمام ليفركوزن..

قاد (البديل) دوجلاس كوستا فريقه يوفنتوس الإيطالي للتأهّل مبكرًا لدور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما أحرز هدفًا في الوقت القاتل خلال فوز ال
يوفنتوس يصعد لدور الـ16 لدوري الأبطال بفوز قاتل على لوكوموتيف
  • 62
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قاد (البديل) دوجلاس كوستا فريقه يوفنتوس الإيطالي للتأهّل مبكرًا لدور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما أحرز هدفًا في الوقت القاتل خلال فوز الفريق الملقب بـ(السيدة العجوز) 2/1 على مضيفه لوكوموتيف موسكو الروسي، أمس الأربعاء، في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية، التي شهدت فوز بايرليفركوزن الألماني 2/1 على ضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني.

ورفع يوفنتوس، الفائز باللقب عامي 1985 و1996 رصيده إلى عشر نقاط في الصدارة، بفارق ثلاث نقاط أمام أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد الإسباني، بينما توقف رصيد لوكوموتيف عند ثلاث نقاط في المركز الثالث، متفوقًا بفارق المواجهات المباشرة على بايرليفركوزن، الذي بقي في ذيل الترتيب، المتساوي معه في نفس الرصيد.

وبادر يوفنتوس بتسجيل هدف مبكر عبر لاعبه الويلزي آرون رامسي في الدقيقة الرابعة، لكن سرعان ما أدرك لوكوموتيف التعادل في الدقيقة 12 عن طريق لاعبه أليكسي ميرانتشوك.

وبينما تأهب الجميع لانتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي، أحرز كوستا هدف الفوز الثمين ليوفنتوس في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الثاني، ليصبح الفريق الإيطالي ثاني المتأهلين للأدوار الإقصائية في أمجد الكؤوس الأوروبية، قبل جولتين على انتهاء دور المجموعات.

وعلى ملعب (باي أرينا)، حقق بايرليفركوزن أول انتصار في المجموعة، عقب تغلبه 2/1 على ضيفه أتلتيكو مدريد.

وجاء الهدف الأول للفريق الألماني عبر النيران الصديقة، بعدما سجّل الغاني توماس بارتي لاعب أتلتيكو هدفًا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 41، بينما جاء الهدف الثاني عن طريق كيفن فولاند في الدقيقة 55.

وأنهى ليفركوزن المباراة بعشرة لاعبين، بعدما تلقى لاعبه نديم أميري بطاقة حمراء في الدقيقة 84، ليستغل أتلتيكو النقص العددي ليقلص الفارق عن طريق نجمه ألفارو موراتا في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك