Menu

موستنج شيلبي سوبر سنيك 2020 بقوة 825 حصانًا مع لمسة كلاسيكية

تعتبر شيلبي سوبر سنيك من أكثر إصدارات موستنج إثارة وشهرة، لكن هذا لم يمنع شركة شيلبي الأمريكية من تقديم حزمة جديدة لموديل العام 2020 تحمل اسم Bold أو «الجريئة»
موستنج شيلبي سوبر سنيك 2020 بقوة 825 حصانًا مع لمسة كلاسيكية
  • 48
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تعتبر شيلبي سوبر سنيك من أكثر إصدارات موستنج إثارة وشهرة، لكن هذا لم يمنع شركة شيلبي الأمريكية من تقديم حزمة جديدة لموديل العام 2020 تحمل اسم Bold أو «الجريئة» باللغة العربية.

وستتوفر الحزمة بـ 3 خيارات حصرًا للطلاء الخارجي، جميعها مستوحى من سيارات شيلبي موديل 1970 الكلاسيكية، وتشمل الخيارات طلاء باللون الأسود مع خطوط باللون الأخضر، أو طلاء باللون الأخضر الليموني مع خطوط باللون الأسود، أو طلاء باللون البرتقالي مع خطوط باللون الأسود، وستأتي جميع الخيارات مع جنوط باللون الأسود، في حين ستحصل المقصورة على لمسات باللون الأخضر أو البرتقالي.

بغض النظر عن اللون، ليس هناك إضافات تذكر على التصميم الخارجي؛ حيث أن سوبر سنيك هي سيارة معدلة بالفعل، فهي تتميز بحزمة خارجية شرسة تتضمن صدام أمامي معدل وشبك أمامي خاص من شيلبي وفتحة تهوية ضخمة على غطاء المحرك، بالإضافة إلى مشتت هواء وجناح رياضي في الخلف.

أما بالنسبة لتحديثات المقصورة فهي ضئيلة؛ حيث اكتفت الشركة بإضافة قماش خاص وعدادات مجددة، مع فرش فريد للأرضية.

بالطبع، فإن الأداء هو النقطة الأهم في شيلبي سوبر سنيك، التي تستمد قوتها من محرك V8 سوبرتشارجر سعة 5 لترات، والذي سيولد قوة 710 أحصنة، وللعملاء الذين يبحثون عن قوة أكبر سيتوفر شاحن سوبرتشارجر اختياري، مما سيزيد قوة السيارة إلى 825 حصانًا، وسيكون بإمكان العملاء الاختيار ما بين ناقل حركة آلي من 10 سرعات أو ناقل يدوي من 6 سرعات.

كما سيحصل محرك سوبر سنيك على نظام تبريد محسن، ومحاور عالية الأداء، ومكابح بريمبو، فضلًا عن حزمة التحكم عالية الأداء من فورد ونظام عادم عالي الأداء من فورد.

وسيتم تدشين شيلبي سوبر سنيك مع الحزمة «الجريئة» خلال مزاد بيريت جاكسون لجامعي السيارات، والذي سيقام في ولاية أريزونا الأمريكية خلال الشهر المقبل، وستتوفر السيارة بنسختي الكوبيه والكشف.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك