Menu


وظائف شاغرة بهيئة تنمية الصادرات السعودية

متاحة لحملة البكالوريوس

أعلنت هيئة تنمية الصادرات السعودية، عن وظائف شاغرة بمسمى «مدير أول علاقات العملاء». وأضافت الهيئة عبر موقعها الإلكتروني، أن شروط الوظيفة تتضمن أن يكون المتقدم
وظائف شاغرة بهيئة تنمية الصادرات السعودية
  • 2162
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت هيئة تنمية الصادرات السعودية، عن وظائف شاغرة بمسمى «مدير أول علاقات العملاء».

وأضافت الهيئة عبر موقعها الإلكتروني، أن شروط الوظيفة تتضمن أن يكون المتقدم إليها، حاصلًا على بكالوريوس في إدارة الأعمال، أو التسويق أو ما يعادلهما من تخصصات، وأن يكون لديه خبرة في إدارة الحسابات، أو إدارة العلاقات في بيئة عمل مشابهة، ومجيدًا للغتين العربية والإنجليزية.

وتتضمن مهام الوظيفة، توفير الخدمات للمصدرين واستقبالهم، وتلقي الشكاوى وتوثيقها وتحديث المعلومات على نظام إدارة العملاء والمشاركة في تنفيذ الفعاليات التي تشارك بها الهيئة، فضلا عن الدعم للعملاء أثناء تسجيلهم، وتقديم كل المعلومات حول الخدمات التي تقدمها الهيئة، ودعم تنفيذ المعارض والبعثات الدولية التي ستشارك بها الهيئة، بالتسويق لتلك الفعاليات لتوفير العدد المستهدف من المصدرين وفقًا للعدد المطلوب من المصدرين.

كما تشمل مهام الوظيفة، التنسيق مع مركز الاتصال للقيام بالدور المطلوب المتعلق بتسويق خدمات الهيئة بالتنسيق مع مدير عناية العملاء، ومتابعة تحديث البيانات الخاصة بعملاء الهيئة، واستقبال وتوثيق الشكاوى من عملاء الهيئة ومتابعة اتخاذ الإجراءات اللازمة وفقًا للسياسات والإجراءات المعتمدة.

بالإضافة إلى تقديم الخدمات الجديدة لتلبية احتياجات المصدرين والإشراف على تنفيذها، لتنمية الصادرات، وتكوين باقة تسويقية للخدمات المقدمة ووضع آلية لتسعيرها بالتعاون مع الإدارات الداخلية ذات العلاقة بناء على رحلة العميل، وتسويق خدمات الهيئة للمصدرين والتأكد من تحقيق القيم المستهدفة، وللتقديم لوظائف الهيئة يتم الدخول إلى الرابط:

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك