Menu


إيطاليا سادس المتأهلين للدور الثاني بمونديال الناشئين

بعد فوزه 1 / صفر على نظيره المكسيكي..

لحق المنتخب الإيطالي بقافلة المتأهلين إلى الدور الثاني (دور الستة عشر) في بطولة كأس العالم للناشئين (تحت 17 عاما) بفوزه الثمين 1 / صفر على نظيره المكسيكي مساء أ
إيطاليا سادس المتأهلين للدور الثاني بمونديال الناشئين
  • 67
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

لحق المنتخب الإيطالي بقافلة المتأهلين إلى الدور الثاني (دور الستة عشر) في بطولة كأس العالم للناشئين (تحت 17 عاما) بفوزه الثمين 1 / صفر على نظيره المكسيكي مساء أمس الخميس (صباح اليوم الجمعة بتوقيت جرينتش)، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة السادسة بالدور الأول للبطولة المقامة حاليا في البرازيل.

وأنعش منتخبا إسبانيا وباراجواي لكرة القدم آمالهما في التأهل للدور الثاني بعدما حقق كل منهما انتصاره الأول في مجموعته بالدور الأول للبطولة التي تستضيفها البرازيل حاليا.

وسحق المنتخب الإسباني منتخب طاجيكستان 5 / 1 مساء الخميس في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة التي شهدت أيضا فوز الأرجنتين على الكاميرون 3 / 1 فيما اكتسح منتخب باراجواي جزر سولومون 7 / صفر في الجولة الثانية من مباريات المجموعة السادسة.

وتصدر المنتخب الإسباني المجموعة الخامسة برصيد أربع نقاط وبفارق الأهداف فقط أمام الأرجنتين ، وتجمد رصيد طاجيكستان عند ثلاث نقاط في المركز الثالث.

وحسم المنتخب الإسباني المباراة تماما في شوطها الأول حيث تقدم بأربعة أهداف سجلها جيرمان فاليرا وروبرتو نافارو وبابلو مورينو وديفيد لاروبيا في الدقائق الرابعة و20 و35 والأولى من الوقت بدل الضائع لهذا الشوط مقابل هدف سجله ألفارو كاريو لاعب إسبانيا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 37 .

وفي الشوط الثاني ، أضاف نافارو الهدف الثاني له والخامس لفريقه في الدقيقة 64 .

وفي المباراة الثانية بالمجموعة ، أنهى المنتخب الكاميروني الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله فرانسوا بير في الدقيقة العاشرة.

وقلب المنتخب الأرجنتيني النتيجة لصالحه في الشوط الثاني بفضل ثلاثة أهداف سجلها فرانسيسكو فلوريس وخوان كريلانوفيتش وماتياس جودوي في الدقائق 58 و63 و88 .

وفي المجموعة السادسة ، حجز المنتخب الإيطالي بطاقة التأهل الأولى من هذه المجموعة إلى الدور الثاني حيث تغلب على نظيره المكسيكي بهدفين سجلهما ديجناند نونتو وديستني آيونوما في الدقيقتين 74 والرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة مقابل هدف سجله إيفرين ألفاريز في الدقيقة الثانية من الوقت البدل الضائع للمباراة.

ورفع المنتخب الإيطالي رصيده إلى ست نقاط ليتصدر المجموعة بفارق نقطتين أمام باراجواي وتجمد رصيد المكسيك عند نقطة واحدة في المركز الثالث.

وأصبح المنتخب الإيطالي سادس المتأهلين إلى الدور الثاني لتقتصر لمنافسة في الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات على عشرة مقاعد متبقية في الدور الثاني.

واكتسح منتخب باراجواي منتخب جزر سولومون بسبعة أهداف سجلها جونيور نوجويرا وماتياس سيجوفيا ودييجو توريس وفيرناندو بريسينتادو وفابيو باريوس ودييجو دوارتي ودييجو توريس مجددا في الدقائق الثالثة و43 و65 و68 و78 و88 و89 .

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك