alexametrics
Menu


«هدف» يعقد لقاءً وظيفيًّا للباحثين عن عمل في عدة تخصصات مهنية بالرياض

يشمل المسجلين في بوابة «طاقات»..

«هدف» يعقد لقاءً وظيفيًّا للباحثين عن عمل في عدة تخصصات مهنية بالرياض
  • 107
  • 0
  • 0
فريق التحرير
5 رجب 1440 /  12  مارس  2019   03:56 م

عقد فرع صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) بالرياض، اليوم الثلاثاء، لقاءً وظيفيًّا، للباحثين عن عمل المسجلين في البوابة الوطنية للعمل (طاقات)، في عدد من التخصصات المهنية، وذلك بالتعاون مع منشآت مختلفة في القطاع الخاص.

 وشهد اللقاء الوظيفي إقامة برامج تدريبية في مجال الإرشاد المهني، وتأتي البرامج التدريبية والتأهيلية والإرشادية المنتهية بالتوظيف التي يقدمها (هدف) بالتعاون مع قطاع الأعمال في المملكة، انطلاقًا من الشراكة والتكامل، على تزويد القوى الوطنية بالمهارات والمعارف الأساسية؛ تلبية لاحتياجات ومتطلبات سوق العمل.

ويأتي هذا النوع من اللقاءات امتدادًا لبرامج توظيف سابقة عقدها الصندوق بالتعاون مع القطاع الخاص، في محافظات ومناطق متفرقة من المملكة، وذلك في سبيل دعم توظيف القوى الوطنية وفق بيئات عمل منتجة ومحفزة ومستقرة؛ لضمان مشاركتها في مختلف مسارات التنمية.

يُذكر أن صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، أطلق مبادرة لتحويل فروعه في كل مناطق المملكة، إلى مراكز تأهيل وتوظيف؛ لتقديم الدعم للباحثين والباحثات عن عمل، بالإضافة إلى تحفيز أصحاب العمل على توطين الفرص الوظيفية في بيئات منتجة ومستقرة، وتمكين أبناء وبنات الوطن من الوظائف في سوق العمل.

وشرعت فروع (هدف) الـ22 في مدن ومحافظات المملكة، في تطوير أدائها نحو التحول إلى مراكز متخصصة لمساعدة وخدمة الباحثين والباحثات عن عمل، والرفع من جاهزيتهم للحصول على وظائف مستقرة ومستدامة في القطاع الخاص، وكذلك تلبية احتياجات منشآت القطاع الخاص من الكوادر الوطنية المؤهلة والمدربة.

ويمكن للباحثين والباحثات عن عمل وأصحاب الأعمال، الاستفادة من خدمات فروع (هدف) في التأهيل والتوظيف، ومعرفة مواقع الفروع في المدن والمحافظات عبر زيارة الصفحة الإلكترونية.

وكان صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، اعتمد أمس الإثنين، دعم 14 شهادة احترافية ضمن برنامج دعم الشهادات المهنية الاحترافية، في عدة قطاعات حيوية بسوق العمل؛ بهدف رفع كفاءة العاملين في القطاعين العام والخاص، وزيادة الإنتاجية، وإيجاد المزيد من فرص التوظيف للكفاءات الوطنية من خلال التطوير والإحلال.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك