Menu

الإتحاد يضع اللمسات الأخيرة لاستقبال برشلونة

قبل معترك «سوبر الجوهرة المشعة»

تفقّد وفد من نادي برشلونة، متصدر ترتيب الدوري الإسباني، اليوم الثلاثاء، ملعب نادي الإتحاد، من أجل الوقوف على مقر تدريبات النادي الكتالوني، قبل خوض مباراة كأس ال
الإتحاد يضع اللمسات الأخيرة لاستقبال برشلونة
  • 625
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تفقّد وفد من نادي برشلونة، متصدر ترتيب الدوري الإسباني، اليوم الثلاثاء، ملعب نادي الإتحاد، من أجل الوقوف على مقر تدريبات النادي الكتالوني، قبل خوض مباراة كأس السوبر الإسباني أمام أتلتيكو مدريد، يوم 9 يناير المقبل.

وتلقّت إدارة العميد خطابًا من الهيئة العامة للرياضة، من أجل تجهيز ملعب النادي لاستقبال تدريبات حامل لقب الدوري الإسباني، ضمن استعدادات رفاق أفضل لاعب في العالم ليونيل ميسي، لخوض كلاسيكو صعب أمام الروخي بلانكوس، على شرف السوبر المحلي.

وتتّجه أنظار عشاق كرة القدم، صوب ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، لمتابعة كأس السوبر الإسباني، بنظامه الجديد، والمقرر إقامته بمشاركة 4 فرق، خلال الفترة من 8 إلى 12 يناير المقبل.

ووضعت قرعة السوبر المحلي، فريق ريال مدريد ثالث الليجا في صدام صعب أمام فالنسيا بطل الكأس، بينما يلتقي برشلونة مع وصيف الدوري أتليتكو مدريد في الدور قبل النهائي، على أن يتأهل الفائزان إلى المحطة النهائية، في رحلة الظفر باللقب الذي تحتضنه السعودية.

واستضاف ملعب النمور تدريبات فريق ميلان، مطلع الموسم الجاري، قبل مباراة السوبر الإيطالي، أمام بطل الكالتشيو يوفنتوس، والتي جرت على ملعب الجوهرة المشعة، وحسمها البيانكونيري بهدف حمل توقيع الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وتقام بطولة السوبر الإسباني، في السعودية لثلاث سنوات قادمة، على خلفية الاتفاق الذي تم بين رابطة الدوري الإسباني "ليجا"، والهيئة العامة للرياضة، مقابل 40 مليون يورو سيحصل عليها الإتحاد "لا روخا" لكرة القدم.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك