Menu

الليلة.. السد ومنتيري في مواجهة مثيرة نحو نصف نهائي كأس العالم

لمواجهة ليفربول الإنجليزي

يواجه نادي السد بطل الدوري القطري، اليوم السبت، عند الساعة الـ8:30 مساءً، فريق مونتيري المكسيكي بطل أمريكا الشمالية على ملعب استاد جاسم بن حمد بنادي السد، ضمن م
الليلة.. السد ومنتيري في مواجهة مثيرة نحو نصف نهائي كأس العالم
  • 50
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يواجه نادي السد بطل الدوري القطري، اليوم السبت، عند الساعة الـ8:30 مساءً، فريق مونتيري المكسيكي بطل أمريكا الشمالية على ملعب استاد جاسم بن حمد بنادي السد، ضمن مباريات ربع نهائي كأس العالم للأندية الذي تستضيفه الدوحة.

ويدور الصراع بين الفريقين على تأشيرة التأهل للنصف نهائي في البطولة، وفرصة مواجهة ليفربول الإنجليزي بطل أوروبا الذي يبدأ مشواره في البطولة بالمربع الذهبي.

وكان السد القطري قد بدأ مشواره في البطولة بالفوز بشق الأنفس على فريق هينجين سبورت بطل دوري أبطال أوقيانوسيا بنتيجة 3/1 بعد اللجوء إلى الأوقات الإضافية.

ويبحث السد في مشاركته الثانية في المونديال صوب بلوغ الدور نصف النهائي، وذلك مثلما حدث في المشاركة الأولى باليابان عام 2011.

ويخوض مونتيري فعاليات البطولة للمرة الرابعة في تاريخه باذلًا كل جهد ممكن للتأهل إلى المباراة النهائية لأول مرمى في تاريخ النادي، وخلال مشاركاته الثلاث السابقة في البطولة، احتلّ مونتيري المركز الخامس في نسختي 2011 و2013 والمركز الثالث في نسخة 2012.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك