Menu
نمو أرباح «الحكير» الفصلية 40% لـ36 مليون ريال

أظهرت البيانات المالية لشركة فواز عبدالعزيز الحكير وشركاه (الحكير)، بالربع الثالث، للفترة المنتهية في 31 ديسمبر 2019، ارتفاع صافي الأرباح 40.08% مقارنة بالفترة المماثلة من 2018.

ووفقاً لبيانات الشركة على «تداول» اليوم الثلاثاء، ارتفع صافي الربح بعد الزكاة والضريبة، إلى نحو 36 مليون ريال، بالربع الثالث المنتهي في 2019، مقابل 25.7 للربع المماثل من العام السابق.

وأوضحت الشركة أن ارتفاع صافي الربح يعود إلى ارتفاع الإيرادات، نتيجة تنفيذ خطة لتعزيز محفظة العلامات والمحلات التجارية، عن طريق التخلي عن المعارض التي لا تدر أرباحًا، واستبعاد العلامات التي لا تشكل جزءًا من علاقات استراتيجية.

وأشارت إلى أن مصاريف البيع والتسويق، والمصروفات الإدارية والعمومية، انخفضت بفضل الجهود المستمرة لخفض المصروفات، والتكاليف المتعلقة بالعاملين.

وعلى مستوى التسعة أشهر، كشفت بيانات الشركة تراجع صافي الأرباح إلى 234.3 مليون ريال، مقابل 281.2 مليون ريال، للفترة المقارنة، بتراجع نسبته 16.68%.

وتحولت الشركة للخسائر بالربع الثاني، المنتهي في 30 سبتمبر 2019، إلى 26.7 مليون ريال، مقابل 8.9 مليون ريال بالربع المماثل من العام السابق.

وتنتهي السنة المالية للشركة بنهاية شهر مارس من العام الميلادي.

اقرأ ايضا

سوق الأسهم يخسر 0.96% من قيمته ويغلق عند مستوى 7895 نقطة

بعد خسائر الافتتاح.. سوق الأسهم تغلق مرتفعًا عند 0.24%

بتداولات اقتربت من 4 مليارات ريال ..سوق الأسهم تتخلى عن مستوى8 آلاف نقطة

2020-02-12T10:49:10+03:00 أظهرت البيانات المالية لشركة فواز عبدالعزيز الحكير وشركاه (الحكير)، بالربع الثالث، للفترة المنتهية في 31 ديسمبر 2019، ارتفاع صافي الأرباح 40.08% مقارنة بالفترة
نمو أرباح «الحكير» الفصلية 40% لـ36 مليون ريال
صحيفة عاجل
صحيفة عاجل

نمو أرباح «الحكير» الفصلية 40% لـ36 مليون ريال

من 25.7 إلى 36 مليون ريال

نمو أرباح «الحكير» الفصلية 40% لـ36 مليون ريال
  • 9
  • 0
  • 0
فريق التحرير
18 جمادى الآخر 1441 /  12  فبراير  2020   10:49 ص

أظهرت البيانات المالية لشركة فواز عبدالعزيز الحكير وشركاه (الحكير)، بالربع الثالث، للفترة المنتهية في 31 ديسمبر 2019، ارتفاع صافي الأرباح 40.08% مقارنة بالفترة المماثلة من 2018.

ووفقاً لبيانات الشركة على «تداول» اليوم الثلاثاء، ارتفع صافي الربح بعد الزكاة والضريبة، إلى نحو 36 مليون ريال، بالربع الثالث المنتهي في 2019، مقابل 25.7 للربع المماثل من العام السابق.

وأوضحت الشركة أن ارتفاع صافي الربح يعود إلى ارتفاع الإيرادات، نتيجة تنفيذ خطة لتعزيز محفظة العلامات والمحلات التجارية، عن طريق التخلي عن المعارض التي لا تدر أرباحًا، واستبعاد العلامات التي لا تشكل جزءًا من علاقات استراتيجية.

وأشارت إلى أن مصاريف البيع والتسويق، والمصروفات الإدارية والعمومية، انخفضت بفضل الجهود المستمرة لخفض المصروفات، والتكاليف المتعلقة بالعاملين.

وعلى مستوى التسعة أشهر، كشفت بيانات الشركة تراجع صافي الأرباح إلى 234.3 مليون ريال، مقابل 281.2 مليون ريال، للفترة المقارنة، بتراجع نسبته 16.68%.

وتحولت الشركة للخسائر بالربع الثاني، المنتهي في 30 سبتمبر 2019، إلى 26.7 مليون ريال، مقابل 8.9 مليون ريال بالربع المماثل من العام السابق.

وتنتهي السنة المالية للشركة بنهاية شهر مارس من العام الميلادي.

اقرأ ايضا

سوق الأسهم يخسر 0.96% من قيمته ويغلق عند مستوى 7895 نقطة

بعد خسائر الافتتاح.. سوق الأسهم تغلق مرتفعًا عند 0.24%

بتداولات اقتربت من 4 مليارات ريال ..سوق الأسهم تتخلى عن مستوى8 آلاف نقطة

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك