Menu

على خطى مورينيو.. روبيرتو مانشيني يصل الرياض

من أجل إعداد القادة والسوبر

وصل الإيطالي المخضرم روبيرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب الآزوري، اليوم الجمعة، إلى العاصمة السعودية الرياض، من أجل الاستعداد للقاء المدربين الوطنيين، ضمن مباد
على خطى مورينيو.. روبيرتو مانشيني يصل الرياض
  • 65
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

وصل الإيطالي المخضرم روبيرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب الآزوري، اليوم الجمعة، إلى العاصمة السعودية الرياض، من أجل الاستعداد للقاء المدربين الوطنيين، ضمن مبادرة نقل خبرات الكفاءات العالمية.

ونشر الحساب الرسمي لمعهد إعداد القادة، المختص والمعتمد في مجال التدريب الرياضي تحت مظلة الهيئة العامة للرياضة، على موقع «تويتر»، صور وصول مدرب المنتخب الإيطالي إلى الرياض، ضمن مبادرة نقل خبرات الكفاءات العالمية إلى المدربين السعوديين.

ويأتي استقبال مانشيني، كحلقة في مسلسل استضافة المعهد للعديد من المدربين العالمين؛ بعدما سبق الإيطالي إلى السعودية، مواطنيه فابيو كابيلو، وأنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان، والبرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي.

وعلى هامش مبادرة إعداد القادة، يحضر المدير الفنى لمنتخب الآزوري، مباراة السوبر الإيطالي، بين يوفنتوس بطل الكالتشيو ولاتسيو، حامل لقب كأس الملك، الأحد المقبل على ملعب جامعة الملك سعود «محيط الرعب».

وكانت بعثة فريق لاتسيو، وصلت الرياض بكامل نجوم الفريق، أمس الخميس، من أجل البحث عن اللقب الخامس في مسيرة النسور في كأس السوبر، بعد أن توج بلقب الكأس على حساب أتلانتا، فى المباراة النهائية، بهدفين دون رد.

وتحتضن السعودية كأس السوبر الإيطالي للمرة الثانية على التوالي، بعدما استقبل ملعب «الجوهرة المشعة» في جدة، النسخة الماضية من البطولة، بين يوفنتوس وغريمه ميلان، في القمة التي حسمها اليوفي، بهدف البرتغالي كريستيانو رونالدو.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك