Menu

«الأهلي» يتعاقد مع لاعب الفتح محمد المجحد حتى 2024

بلغت إجمالي لمساته مع فريقه السابق 433 لمسة

أعلنت إدارة النادي الأهلي»، اليوم الجمعة، عن التعاقد رسميًا مع لاعب الفتح محمد المجحد، حتى عام 2024؛ ليكون ضمن تدعيمات الفريق الأول. وعبر صفحته الرسمية، قال ال
«الأهلي» يتعاقد مع لاعب الفتح محمد المجحد حتى 2024
  • 618
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت إدارة النادي الأهلي»، اليوم الجمعة، عن التعاقد رسميًا مع لاعب الفتح محمد المجحد، حتى عام 2024؛ ليكون ضمن تدعيمات الفريق الأول.

وعبر صفحته الرسمية، قال النادي: المجحد أهلاويٌّ حتى 2024م. وخلال موسم 2018/ 2019، لعب «الفتح» 27 مباراة، كان المجحد أساسيًّا في 21 منها، وقد سجل 4 أهداف، وصنع (1) أسيست.

وبلغت إجمالي لمساته 433 لمسة، فيما وصل معدل التسديد على المرمى 0.9، والتمرير 74%، ومعدل المراوغة 61%. ويلعب المجحد محور ارتكاز، ويبلغ من العمر 21 عامًا.

وفي وقت سابق من اليوم أعلنت إدارة النادي «الأهلي»، عن التعاقد رسميًّا مع الظهير الأيسر البرازيلي لوكاس ليما، قادمًا من فريق نانت الفرنسي.

وقال «الأهلي» على صفحته الرسمية: أنهت إدارة النادي برئاسة المهندس أحمد بن بكر الصائغ، إجراءات التعاقد مع الظهير الأيسر البرازيلي لوكاس ليما (27) عامًا، قادمًا من فريق نانت الفرنسي، بعقد يمتد لمدة (3) سنوات، مع خيار التجديد لموسم إضافي؛ لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي.

وفي سياق منفصل، أكد رئيس مجلس إدارة الأهلي السابق، عبدالله بترجي، أن الحسابات البنكية التابعة للنادي تدقق من الهيئة العامة للرياضة، لافتًا إلى أنه أسهم في تسديد قضايا كادت تبعد الفريق عن دوري أبطال آسيا.

وقال بترجي، في تصريحات لـ«في المرمى»: «يؤسفني أن هناك تراشقًا إعلاميًّا بيننا كأهلاويين.. إدارتي جددت عقد حسين عبدالغني حتى 30 يونيو الماضي، وليس لي علاقة بالعقد المستمر للاعب مع النادي».

وفي شأن، مبلغ الـ100 مليون دولار التي أشيع أنها ديون حدثت في عهد إدارته، أشار بترجي إلى أنه أثناء توليه الإدارة، طلب 4 لاعبين فسخ عقودهم وهم ستانشيو وسانتوس وبايزا وسوزا، وكان نصيب نادي دجانيني وسوزا قرابة 17 مليون دولار، ولكن عندما ترك الإدارة سدد قضايا كادت تمنع النادي من اللعب في دوري أبطال آسيا.

وكان الأمير منصور بن مشعل، المشرف العامّ على الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، قد أكد في تصريحات تلفزيونية، أن عبدالله بترجي ترك منصبه بمديونية على النادي أكثر من 100 مليون ريال، وقدم اللوم للإدارة السابقة لتجديد عقد حسين عبدالغني لموسم كروي آخر.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك