Menu

«سرب» يفتح باب التقديم ببرنامج التدريب المنتهي بالتوظيف

التسجيل يستمر حتى يوم 25 يوليو..

أعلن المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية «سرب»، فتح باب التسجيل لدراسة البرنامج المتخصص في صناعة الخطوط الحديدية، والعمل في شركة سيمنس موبيلتي السعودية المحدو
«سرب» يفتح باب التقديم ببرنامج التدريب المنتهي بالتوظيف
  • 7071
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية «سرب»، فتح باب التسجيل لدراسة البرنامج المتخصص في صناعة الخطوط الحديدية، والعمل في شركة سيمنس موبيلتي السعودية المحدودة.

ووضع المعهد شروطًا للقبول، تمثلت في أن يكون المتقدم سعوديًا، وحاصلًا على شهادة الثانوية العامة بنسبة 80٪ فما أعلى، وعمره بين 18 و 26 عامًا، وأن تكون درجة القياس 60% فما أعلى، ومستوى اللغة الانجليزية المطلوب IELTSlevel 5  أو ما يعادلها.

ونوه المعهد، إلى وجود اختبار تحديد مستوى إنجليزي في المعهد لمطابقة شرط اللغة.

وأيضًا، تضمنت الشروط، ضرورة أن يجتاز المتقدم اختبار القبول والمقابلة الشخصية، وكذلك اجتياز الكشف الطبي.

وأوضح المعهد، أن قناة التواصل الوحيدة هي عبر البريد الالكتروني والرسائل النصية (SMS) المدخلة أثناء تعبئة البيانات فقط، وأنه سيتم إبلاغ من تنطبق عليهم المتطلبات برسالة عبر البريد الالكتروني بموعد اختبار القبول بعد انتهاء الفرز.

وأشار المعهد، إلى أنه في حال تم استدعاء المتقدم لاختبار القبول، عليه إحضار المتطلبات التالية: «أصل بطاقة الأحوال الشخصية وصورة منها، أصل شهادة الثانوية (أو نسخة طبق الأصل- مختومة) وصورة منها».

وأكد المعهد، أنه في حال عدم إحضار المتطلبات أو عدم تطابقها مع المعلومات المسجلة في بداية التقديم سوف يتم إلغاء التقديم، وفي حال التقديم بشكل متكرر سيتم الاستبعاد مباشرة.

وأشار المعهد إلى أن التسجيل ينتهي يوم الخميس 2019/07/25.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك