Menu


وكيل المولد يكشف حقيقة فسخ التعاقد مع الأهلي

الشائعات تحاصر قلعة الكؤوس

وكيل المولد يكشف حقيقة فسخ التعاقد مع الأهلي
  • 152
  • 0
  • 0
فريق التحرير
7 رمضان 1441 /  30  أبريل  2020   09:16 م

كشف فهد الفهري، وكيل الظهير الأيمن لفريق الأهلي، سعيد المولد، عن حقيقة فسخ المدافع الدولي عقده مع الراقي، على خلفية الأنباء التي أثيرت مؤخرًا حول نشوب أزمة بين اللاعب وإدارة أخضر جدة.

وأوضح وكيل المولد، في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «لا يوجد أي صحة للأخبار المتداولة عن تقديم سعيد المولد خطابًا -إلى إدارة الأهلي- أو إبداء رغبة في فسخ عقده مع النادي».

واختتم الفهري تدوينته: «لم أقم بأي تصريح لأي وسيلة إعلامية بهذا الخصوص، وسيتم اتخاذ إجراء رسمي ضد صحيفة قامت بنشر هذه الأخبار، وإدارة النادي الأهلي أرقى من أن تقوم بالاستغناء عن لاعبيها بهذه الطريقة».

ودافع المولد عن ألوان الراقي في 20 مباراة لحساب جميع المسابقات في الموسم المتوقف حاليًّا؛ بسبب فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، بمعدل 1299 دقيقة، صنع خلالها 3 تمريرات حاسمة، ويعد أحد القطع الأساسية في تشكيل الأهلي.

ولم يكن المولد اللاعب الوحيد في صفوف الأهلي الذي تحاصره شائعات فسخ التعاقد مؤخرًا؛ حيث رد الدولي السعودي ياسر المسيليم، حارس الراقي، أمس الأربعاء، على الأنباء التي ترددت مؤخرًا حول فك الارتباط مع الراقي، من أجل الرحيل عن جدران النادي، بعد دخول الفترة الحرة.

وأعرب المسيليم، في مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق «سناب شات»، عن استيائه من تلك الشائعات التي تلاحق مكونات النادي الأهلي في هذا التوقيت الحرج من عمر الموسم، مبديًّا اندهاشه من تداول أنباء عارية من الصحة حول طلب مغادرة الراقي.

وقال حارس أخضر جدة: «الكرة الآن متوقفة في العالم كله -بسبب وباء كورونا- ولا نسمع أخبارًا إلا عن النادي الأهلي فقط، وأن لاعبيه يريدون الرحيل، ولن يجددوا عقودهم، ويطالبون بفسخ التعاقد، وغيرها، أتمنى من الجميع أن يدركوا حقيقة تلك الشائعات التي تحاصر الأهلي في هذا التوقيت، ويفكروا جيدًا فيما يقرؤونه أو يسمعونه، وما الهدف من ورائه.. فكروا فقط».

ويحتل الأهلي المركز الرابع على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 37 نقطة، بفارق نقطتين عن الوحدة الثالث، بعد مرور 22 جولة من المسابقة، المتوقفة حاليًّا؛ بسبب أزمة فيروس كورونا.

وكانت إدارة الأهلي، قد أعلنت في وقت سابق، التوصل إلى اتفاق مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على تخفيض الرواتب التي يتقاضونها لمدة ثلاثة أشهر اعتبارًا من أبريل الجاري؛ في محاولة لتقليص النفقات وتخفيف تداعيات توقف النشاط الكروي.

وبحث مجلس الراقي، في اجتماع سابق، مستقبل المحترفين في صفوف الفريق الأول، على خلفية مقترحات تخفيض عدد الأجانب في الدوري من أجل التعامل مع الأزمة الاقتصادية، في محاولة لتقليص النفقات، والخروج من الأزمة التي ترتبت على الأزمة الاقتصادية الطاحنة التي ضربت مفاصل الأندية حول العالم.

وتطرَّق الاجتماع إلى مخططات النادي خلال الفترة المقبلة، ومنها مناقشة عقود اللاعبين، في ظل الدعوة التي وجهتها رابطة دوري المحترفين بتخفيض عقود المدربين واللاعبين، بنسبة 50%، دون الكشف عن مخرجات الاجتماع، أو التوصيات التي أقرها من أجل رسم ملامح خارطة الطريق في قادم الأيام.

 اقرأ أيضًا:

النصر يقبل اعتذار المولد عن احتفال «الثلاثية»

المسيليم يكشف حقيقة فسخ التعاقد مع الأهلي

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك