Menu


فيراري تضع شرطًا أساسيًا لإنتاج سيارات كهربائية خارقة

فيراري تضع شرطًا أساسيًا لإنتاج سيارات كهربائية خارقة
  • 12
  • 0
  • 0
فريق التحرير
24 رمضان 1441 /  17  مايو  2020   06:52 م

عندما كشفت فيراري عن SF90 Stradale، أقوى سيارة خارقة للطرق حتى الآن، كان ذلك بمثابة تغيير في اتجاه العلامة التجارية ومنتجاتها المستقبلية. SF90 Stradale وهي أول سيارة كهربائية هجينة تعمل بالكهرباء الإيطالية؛ حيث تولد السيارة الخارقة ردود فعل إيجابية للغاية من العملاء والموالين للعلامة التجارية على حد سواء. مع وصول الدفعة الأولى الفعلية من السيارات إلى منازل العملاء بحلول صيف 2020، من الواضح أن فيراري تتخذ خطوات نحو الكهرباء. والسؤال هو، إلى أي مدى هم على استعداد للذهاب الآن بعد أن أصبحت السيارات الكهربائية سريعة للغاية الآن ميدانًا نهائيًا لمصنعي السيارات الخارقة والسيارات الفائقة؟

في مقابلة مع Autocar UK، صرح إنريكو جالييرا، رئيس التسويق والتسويق التجاري لشركة فيراري أنه لا توجد خطط محددة لسيارة كهربائية حتى الآن، ولا يجب توقع خطة لمدة خمس سنوات أخرى على الأقل. هذا يتماشى مع تسجيل براءات الاختراع والشائعات المحيطة بسيارة فيراري الكهربائية، والتي تم نشرها في وقت سابق من هذا العام.

وقال جالييرا: «هناك بعض المنافسين الذين يدخلون السوق بتكنولوجيا جديدة سننظر إليها؛ ولكن هل ستكون هذه مشكلة لفيراري؟ لا أعتقد ذلك، بسبب أهداف فيراري المتخصصة»، وأضاف غالييرا لأوتوكار قائلًا: «إن تقنية البطاريات لم تتطور بما يكفي لتلبية احتياجات السيارة الخارقة، ناهيك عن فيراري. إنه ليس شيئاً يستبعده، إنه يعتمد فقط على المدى الذي يمكن أن تصل إليه التكنولوجيا للسماح لهم بإنتاج شيء لا يزال يمثل 100% من هوية فيراري».

وأضاف جالييرا: «بمجرد تطوير التكنولوجيا المكهربة، سيسمح لنا ذلك بإنتاج سيارة تتناسب مع موقعنا. لكن المفتاح هو التكنولوجيا: لن نصنع سيارة فيراري كهربائية فقط من أجلها. إذا أدخلنا تكنولوجيا جديدة، فنحن بحاجة إلى تقديم شيء جديد إلى السوق. هكذا عملت فيراري دائماً مع التكنولوجيا الجديدة. إن تطور التكنولوجيا الجديدة يمثل 100% من هوية فيراري».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك