Menu
منيرة عبدالسلام

سيأتيك حقك ثق بربك

الثلاثاء - 24 ذو الحجة 1442 - 03 أغسطس 2021 - 02:46 م

اصبر لأن يكون لك حق في الدنيا والآخرة اصبر على كلمات الناس النابية لعله الله يبعث لك الخير في الأمام، وأنت الإنسان المعطي لا تبخل على أحد، لكن الظالم له يوم والله سيكشف الأمور قريبًا.

الظالم دائمًا ما يراقب المظلوم ودائمًا يتملص دور الضحية ولكن هو لا يعلم بأن الله يراه وليس البشر والحق سيظهر ولو طال الزمن ولو خبئ جريمته ستظهر قريبًا وعليك أن تخاف كثيرًا من كل إنسان تعطيه أسرارك؛ لأنه سيستغلها يومًا من الأيام لصالحه، وأنت الطيب طوال عمرك اهدأ وقلبك النظيف وكل الكلمات الباطلة ستظهر أمان العدل من الله.

كل صراخك ونحيبك وكل حزنك سيبدله الله بفرح قريبًا، وسيظهر كل إنسان على حقيقته الخافية التي أخفاها خلف الطيب، ويأخذ دور الطيب المسكين العطوف الحنون دائمًا، لكنه يريد منك سلب طاقتك لكي يأخذ كل شيء من يدك اتركه لله وهو يتولاه.

يريد لأن يصبح حديث الساعة وأنت أعطيته ذلك يريد بأن يكون البطل على تصرفات باطلة لن تدوم، وهو الخاسر الأكبر والذي متمسك في صلاته جيدًا صلاته ستنجيه من المهلكة.

ثق في الله ثق به بالقوة؛ لأنه سيأتيك حقك إلى عندك، وسيكون لك كل مرادك وكل شيء لم يتحقق سيحقق لك ربك إياه، وهم الخاسرون الذي تحدثوا عنك بسوء وتحدثوا عن نجاحك بسوء؛ لأن تسقط، وهم يكونون في العالي على الكلام الباطل أنت الثري؛ لأنه معك الله، وهو لن يدعك ثق تمام الثقة ربك معك.

كل الفساد الذي رأيته بعينك علمك كيف تعيش حياتك بعقلانية كل شيء اتهموك له، وهو ليس لك فعلًا أنت إنسان تسير على نيتك لا تعلم من هو عدوك احذر من كل شيء حولك لعله هناك لسعة نحلة تذهب بك إلى الموت ولعلها تنجيك من شر ومهلكة أنت محاط بها.

كلنا بشر في نهاية المطاف، وكلنا نخطئ، لكن الذي لا يعترف بالخطأ، ويستمر فيه هو شيطان وليس إنسانًا، والذي متمسك في صلاته جيدًا الله يكون معه، وكل الحق سيظهر أمامه ويرتاح قلبه.

الكلمات المفتاحية