Menu


الكشف عن سر التغريدة التي استفزت النصر وحذفها الاتحاد

عقب تكرار فوز «العميد» على «العالمي»

الكشف عن سر التغريدة التي استفزت النصر وحذفها الاتحاد
  • 108
  • 0
  • 0
فريق التحرير
4 رمضان 1441 /  27  أبريل  2020   12:37 م

كشف يحيى بخش مدير المركز الإعلامي بنادي الاتحاد، كواليس التغريدة التي تم حذفها من على حساب النادي الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وهي التغريدة التي سخر بها من نادي النصر في الموسم الماضي.

وقال بخش، في تصريحات لبرنامج «بث الحجر مع عمر»، إن الاتحاد كان قد فاز على النصر مرتين؛ حيث تغلب عليه في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، ثم عاد وكرر تفوقه على النصر في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وأضاف، أنه عقب فوز الاتحاد على النصر في مباراة الكأس، نشر حساب الاتحاد على «تويتر» تغريدة قال فيها «فيكم شدة نلعب في آسيا؟»، وذلك للسخرية من هزائم النصر المتوالية أمام الاتحاد.

وأكد يحيى بخش، أن التغريدة لم تكن بها أي إساءة إلى نادي النصر، وهذا الأسلوب متعارف عليه بين الأندية الأوروبية، التي تقوم حساباتها بنشر تغريدات فيها بعض التحدي؛ لكن مع الحفاظ على الروح الرياضية.

وأوضح بخش، أن رئيس نادي الاتحاد وقتها لؤي ناظر، طلب حذف التغريدة من على حساب الاتحاد؛ حيث أكد أنها لا تتضمن أي إساءة لنادي النصر؛ لكن التغريدة لا تعبر عن أسلوب عمل إدارة نادي الاتحاد.

اقرا ايضا

أحمد حديد يكشف كيف خسر الاتحاد نهائي دوري بطال آسيا 2009

العكايشي: 16 لاعبًا وراء سقوط الاتحاد

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك