Menu


بالصور.. الهلال يستعيد ذاكرة الانتصارات برباعية في عرعر بكأس الملك

جدة تغلَّب على حطين

عاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال إلى طريق الانتصارات مجددًا، بعد تغلبه مساء اليوم الأحد، على فريق عرعر بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جرت
بالصور.. الهلال يستعيد ذاكرة الانتصارات برباعية في عرعر بكأس الملك
  • 142
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

عاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال إلى طريق الانتصارات مجددًا، بعد تغلبه مساء اليوم الأحد، على فريق عرعر بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جرت بينهما ضمن منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

أحرز أهداف الهلال، هتان باهبري «هدفين في الدقيقتين 43 والدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع»، ومحمد الشلهوب في الدقيقة 57، وكارلوس إدواردو في الدقيقة 81، فيما أحرز هدف عرعر الوحيد فهران فالح في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، ليتأهل الهلال بذلك إلى الدور الـ32 من البطولة.

وكانت نتائج فريق الهلال قد اهتزت بشدة في الفترة الأخيرة بخسارته مباراة «ديربي» الرياض أمام فريق النصر، قبل أن يتعادل أمام الفتح، وهو ما أثار مخاوف مشجعيه قبل خوض مباراة الذهاب للدور النهائي لدوري أبطال آسيا السبت المقبل، أمام فريق أوراوا الياباني.

وفي مباراة أخرى، تأهل فريق جدة للدور نفسه بعد تغلبه اليوم على حطين 2-1. سجل هدفي جدة إسماعيل عمر، فيما سجل هدف حطين ياسر ضامري.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك