Menu

بالصور.. يزيد الراجحي يحقق المركز الخامس في رالي المغرب الصحراوي

وصل إلى خط النهاية مُعتمداً على نهج القيادة السريعة والحكيمة

أنهى البطل السُّعودي يزيد الراجحي رالي المغرب الصحراوي، الجولة الرابعة والأخيرة من كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة من تنظيم الاتحاد الدولي للسيارات «فيا ك
بالصور.. يزيد الراجحي يحقق المركز الخامس في رالي المغرب الصحراوي
  • 344
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أنهى البطل السُّعودي يزيد الراجحي رالي المغرب الصحراوي، الجولة الرابعة والأخيرة من كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة من تنظيم الاتحاد الدولي للسيارات «فيا كروس كانتري»، في المركز الخامس، لينهي الموسم في المركز الرابع في الترتيب، وكان العربي الوحيد الذي يُنهي الرالي في الفئة الدولية.

وأُقيم الرالي في الفترة ما بين الرابع والتاسع من أكتوبر الجاري، واجه خلالها المتُسابقون تحديات كثيرة، وعلى الأخص الملاحية منها، والطبيعة القاسية التي كانت اختبارًا حقيقيًا للسيارات، ووصل الطول الإجمالي للرالي 2500 كيلومِتر تقريبًا، منها 1870 كيلومِترًا بالمراحل الخاصة الخاضعة للتوقيت، مُقسَّمة على خمس مراحل خاصة.

وشارك النجم السُّعودي في سيارة تويوتا هايلوكس بألوان «فريق أوفر درايف للسباقات» البلجيكي، بينما جلس الملاح الإيرلندي الخبير مايكل أورر إلى جانبه في المقعد الساخن، علمًا بأنه سبق للإيرلندي المُشاركة مع الراجحي في العديد من جولات الراليات في المنطقة العربية والعالمية.

واستطاع الراجحي تجنُّب المصاعب الاعتيادية لمثل هذا النوع من الراليات، وإيصال سيارته لخط النهاية، مُعتمدًا على نهج القيادة السريعة والحكيمة، ونجح في تفادي المشكلات الميكانيكية في سيارته، علمًا بأنها أبهرت العديد من السائقين اللامعين والبارزين في عالم الراليات الصحراوية خلال الجولة.

ومع غياب شمس اليوم التاسع، غربت شمس موسم 2019 من كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة من تنظيم الاتحاد الدولي للسيارات «فيا – كروس كانتري»؛ حيث أنهى النجم الراجحي الموسم في المركز الرابع في الترتيب.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك