Menu

جريمتا قتل تسببتا باختفاء «هيثم أحمد زكي» لمدة عام قبل وفاته

الشرطة المصرية حاولت توقيفه حينها

تبدو حياة الفنان المصري الراحل «هيثم أحمد زكي» كمسلسل درامي طويل، بدءًا من وفاة والدته ثم والده بمرض السرطان، وصولًا لوفاته هو بشكلٍ مفاجئ داخل شقته منذ عدة أسا
جريمتا قتل تسببتا باختفاء «هيثم أحمد زكي» لمدة عام قبل وفاته
  • 2859
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تبدو حياة الفنان المصري الراحل «هيثم أحمد زكي» كمسلسل درامي طويل، بدءًا من وفاة والدته ثم والده بمرض السرطان، وصولًا لوفاته هو بشكلٍ مفاجئ داخل شقته منذ عدة أسابيع.

حلقة جديدة من هذا المسلسل الدرامي في حياة الممثل الراحل، كشفتها الفنانة "عفاف شعيب"  للإعلامي محمد الغيطي، تتعلق بالسر وراء اختفائه مدة عام عن الأنظار بسبب جريمة قتل.

وروي «الغيطي» عن شعيب قولها: إن هيثم ورث مسدسًا عن والده الفنان أحمد زكي، وعقب أحداث ثورة يناير  2011م تمَّت سرقة المسدس وارتكبت به جريمتا قتل في الصعيد، وهو ما أدَّى إلى اختفاء هيثم عن الأنظار لمدة عام كامل. وفقًا لصحيفة الوطن المصرية.

وأضاف «الغيطي» نقلًا عن الفنانة عفاف شعيب، أنّ أحد الأشخاص الذين كانوا يعملون مع هيثم، سرق المسدس.

وتابع «اللي (الذي) سرق السلاح باعه لناس في الصعيد واتعمل (نفذ) به جريمتي قتل، وهيثم أحمد زكي كان مطلع (مستخرج) رخصة جديدة له بامتلاكه هذا السلاح بعد وفاة والده، فالشرطة دورت (بحثت) على هيثم، وراح للفنانة عفاف شعيب قالها أنا هختفي عشان أنا مليش ذنب وأنا خايف».

ومضي «الغيطي» قائلًا: إنّ «عفاف شعيب تدخلت في الموضوع ده بعد القبض على من سرق السلاح من منزل هيثم أحمد زكي، واعترف بذلك، وطلع منها هيثم بريء وهو ما أثر فيه جدًا، وكان أحد أسباب اختفائه عن الإعلام في بعض الفترات». 

وتوفّي هيثم أحمد زكي في نوفمبر الماضي عن عمر 35 عامًا، حيث تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارًا من مباحث مدينة 6 أكتوبر، عن بلاغ من خطيبة الفنان بعدم رده على اتصالاتها فترة طويلة، وعند دخول شقته تبين وجود جثته في الحمام.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك