Menu

لص يقتحم منزلًا ليقوم بتنظيفه ويضع الزهور لأصحابه!!

أغرب واقعة سرقة من نوعها..

شهدت ولاية ماساتشوستس الأمريكية، أغرب واقعة سرقة من نوعها؛ حيث قام لص (أو أكثر) باقتحام أحد المنازل، وبدلًا من أن  يسرق ما خف وزنه وارتفع ثمنه، حرص اللص على تنظ
لص يقتحم منزلًا ليقوم بتنظيفه ويضع الزهور لأصحابه!!
  • 195
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

شهدت ولاية ماساتشوستس الأمريكية، أغرب واقعة سرقة من نوعها؛ حيث قام لص (أو أكثر) باقتحام أحد المنازل، وبدلًا من أن  يسرق ما خف وزنه وارتفع ثمنه، حرص اللص على تنظيف المنزل، وترتيب الأسرَّة، إلى جانب وضع مجموعة من الزهور لتكون في انتظار أصحاب المنزل.  

وقد طرحت صحيفة «بوسطن جلوب» سؤالًا: هل يمكن للص أن يدخل منزلًا ويخرج منه خالي الوفاض، قائلة: هذا ما حدث في منزل في ماساتشوستس، بل أكثر من ذلك، حينما قام اللصوص بتنظيفه بشكل كامل كأي شركة نظافة.

وقال مالك المنزل نات رومان، للصحيفة، إنه عندما عاد لمنزله في مارلبورو في الخامس عشر من مايو الجاري، اكتشف أن أحدًا ما اقتحم المنزل.

رومان (44 عامًا) لاحظ أن الأسرَّة مرتبة، وكذلك الفرش والسجاجيد نظيفة، بل والمرحاض أيضًا، والأكثر من ذلك أن اللص أو اللصوص تركوا لأصحاب المنزل هدية، إذ صنعوا له زهورًا ورقية طويت بطريقة «أوريجامي» اليابانية من مناشف المرحاض.

اعتبر رومان، أن ما حدث غريب ومخيف، فاتصل بالشرطة. ومن ناحيته، قال السيرجنت دانيل كامبل، إن دائرته لم تسمع عن حوادث اقتحام مشابهة، وإنه ليس هناك مشتبه بهم، مضيفًا: ربما ترك باب منزله الخلفي مفتوحًا، فتوجهت إحدى الخادمات إلى منزله بطريق الخطأ، وقامت بتنظيفه على النحو المشار إليه.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك