Menu


توصية باخشوين تُنقذ العطوي من مقصلة الإقالة

إدارة الاتفاق قررت الإبقاء على المدرب

قررت إدارة نادي الاتفاق، برئاسة خالد الدبل، تجديد الثقة في المدير الفني للفريق خالد العطوي بناء على توصية من عمر باخشوين المستشار الفني الأول للإدارة والمدير ال
توصية باخشوين تُنقذ العطوي من مقصلة الإقالة
  • 2523
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قررت إدارة نادي الاتفاق، برئاسة خالد الدبل، تجديد الثقة في المدير الفني للفريق خالد العطوي بناء على توصية من عمر باخشوين المستشار الفني الأول للإدارة والمدير التنفيذي للنادي.

وخلال الأيام الأخيرة ارتفعت نبرة المطالبات الجماهيرية بالاستغناء عن العطوي بعد تراجع نتائج الفريق في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وخسر الاتفاق آخر 4 مباريات في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بعدما كان قد بدأ الموسم بانتصارين، ولا يمتلك الفريق في رصيده سوى 6 نقاط تُبقيه في المركز الـ12 من جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكانت المطالبات الجماهيرية تحث الإدارة على التعاقد مع مدير فني أجنبي؛ لإنقاذ ما يُمكن إنقاذه في الموسم، إلا أن توصية باخشوين أبقت العطوي على مقعد الإدارة الفنية للاتفاق.

وفي توصيته، شدد باخشوين على ضرورة بقاء العطوي في منصبه؛ لأنه في حاجة للوقت ليستكمل مهمته بالشكل المطلوب وبلوغ الأهداف المرجوة خلال الفترة المقبلة.

وجددت إدارة الاتفاق الثقة في العطوي خلال اجتماع عاجل لإدارة الاتفاق بالمجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف؛ لمناقشة أوضاع الفريق وسبب تراجع النتائج الكارثي في الفترة الأخيرة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك