Menu


السهلاوي الأفضل في موقعة التعاون ضد الدحيل

سجل ومرر وصنع الفارق

حصل المخضرم محمد السهلاوي مهاجم فريق التعاون، على لقب رجل المباراة، في موقعة سكري القصيم أمام ضيفه الدحيل القطري، بعدما قاد أصحاب الأرض لفوز ثمين بهدفين دون رد،
السهلاوي الأفضل في موقعة التعاون ضد الدحيل
  • 964
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

حصل المخضرم محمد السهلاوي مهاجم فريق التعاون، على لقب رجل المباراة، في موقعة سكري القصيم أمام ضيفه الدحيل القطري، بعدما قاد أصحاب الأرض لفوز ثمين بهدفين دون رد، اليوم الثلاثاء، في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

واستحق السهلاوي لقب الأفضل في المباراة المميزة من جانب أبناء القصيم؛ حيث قدم نفسه رقمًا صعبًا، وتكفل بقيادة السكري لتحقيق الفوز وصناعة الخطورة على مرمى ليكومت أداني، قبل أن يتوج التألق بهدف السبق في الدقيقة 34، وأمن الانتصار بتمريرة حاسمة حملت خبرة السنين.

وواصل التعاون، التغريد خارج السرب في دوري أبطال آسيا، بتحقيق الفوز الثاني تواليًا، الذي جاء هذه المرة على حساب منافس بحجم الدحيل المدجج بالنجوم بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة.

ولم يحتج سكري القصيم سوى 34 دقيقة فقط، من أجل قص شريط أهداف المباراة، عبر المخضرم السهلاوي، قبل أن يؤمن عبدالمجيد السواط العلامة الكاملة لأصحاب الأرض بهدف التأكيد في الدقيقة 55.

وبرهن التعاون على أن الفريق سيقدم وجهًا مغايرًا في دوري أبطال آسيا، فحلَّق مبكرًا في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط من انتصارين متتاليين، فيما تخلى الدحيل كرهًا عن القمة، بعدما تجمد رصيد الفريق عند 3 نقاط.

اقرأ أيضًا:

التعاون يقسو على الدحيل ويفض الشراكة في الصدارة

الشوط الأول.. السهلاوي يمنح التعاون التقدم على حساب الدحيل

«التعاون» يهدي جمهوره تذاكر مواجهة «الدحيل» مجانًا

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك