Menu


بلايلي يبصق على لاعب الجندل بنفس طريقة «حمدالله»

‏الواقعة الثانية خلال أيام..

‏في مباراة الأهلي ضد نادي الجندل ضمن منافسات كأس الملك، ظهر لاعب الأهلي يوسف بلايلي المحترف الجزائري، في لقطة أثارت الجدل وهو يبصق على أحد لاعبي نادي الجندل، بع
بلايلي يبصق على لاعب الجندل بنفس طريقة «حمدالله»
  • 12386
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

‏في مباراة الأهلي ضد نادي الجندل ضمن منافسات كأس الملك، ظهر لاعب الأهلي يوسف بلايلي المحترف الجزائري، في لقطة أثارت الجدل وهو يبصق على أحد لاعبي نادي الجندل، بعد شجار مع اللاعب.

وستثير اللقطة خلال الأيام المقبلة جدالًا متوقعًا؛ فيما يتعلق بموقف لجنة الانضباط من الواقعة، ومعاقبة اللاعب على تصرفه غير الأخلاقي.

وكانت اللقطة ذاتها، قد تكررت قبل أيام من لاعب النصر عبدالرزاق حمدالله ضد أحد لاعبي الحزم؛ دون أي إجراءات ضد اللاعب حتى الآن من الانضباط.

وأثارت كلٌ من اللقطتين حفيظة الجماهير الرياضية، مطالبة بمساواة العقوبات بين اللاعبين، ووضع قرارات وأنظمة واضحة للعقوبات الانضباطية. 

وتغلَّب الأهلي على الجندل في منافسات دوري كأس خادم الحرمين الشريفين في دور الـ64 وتأهل إلى دور الـ32 من نفس البطولة، وسجّل أهداف الأهلي بلايلي وسلمان المؤشر وحسين المقهوي ولوكاس ليما، وسجل للجندل اللاعب فهد فالح.

وشهدت المباراة تألق يوسف بلايلي بعد غيابه عن مستواه الحقيقي في المباريات الماضية، بجانب تألق الظهير البرازيلي لوكاس ليما، وتسجيله هدفًا من أجمل أهداف الأهلي في البطولة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك