Menu

نجم النصر يفوز بجائزة هدف الجولة في دوري أبطال آسيا

بفضل هدفه الصاروخي في مرمى السد القطري

فاز عبدالرحمن العبيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بجائزة أجمل هدف في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا 2020. وأعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم،
نجم النصر يفوز بجائزة هدف الجولة في دوري أبطال آسيا
  • 432
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

فاز عبدالرحمن العبيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بجائزة أجمل هدف في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا 2020.

وأعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عبر موقعه الإلكتروني، فوز عبدالرحمن العبيد بعد اختيار هدفه عبر تصويت جماهيري تفوق من خلاله على هدفي كييرو أوجاوا، وكيوجو فوروهاشي لاعبي فيسيل كوبي الياباني، وهدف مشاريبوف، لاعب بختاكور الأوزبكي.

وحصل هدف عبدالرحمن العبيد على نسبة تصويت بلغت 71%، مقابل 21% لصالح هدف مشاريبوف و5% لهدف أوجاوا و3% فقط من نصيب فوروهاشي.

وكان عبدالرحمن العبيد قد أحرز الهدف الثاني لصالح فريقه النصر، بعدما أطلق تسديدة صاروخية عند الدقيقة 53 من زمن المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

وحصل عبدالرحمن العبيد على لقب رجل المباراة، في موقعة فارس نجد أمام ضيفه السد، بعدما قدم مباراة مميزة، وأجاد في الأدوار الدفاعية ليسد الرواق الأيسر تمامًا في وجه الفريق القطري، وتألق في قيادة هجمات النصر، قبل أن يتوج المجهود الرائع، بقذيفة صاروخية رائعة سكنت الزاوية القاتلة في مرمى سعد الشيب، وجنبت النصر الخسارة في عقر داره.

ويحتل النصر حاليًّا المركز الثاني من المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا، برصيد نقطة وحيدة بالتساوي مع السد، وبفارق نقطتين عن صاحب المركز الأول سباهان أصفهان الإيراني الذي يمتلك ثلاث نقاط.

اقرأ أيضًا

صاروخية نجم النصر ضمن الأهداف المرشحة لجائزة الأجمل في دوري أبطال آسيا

النصر ضد السد.. انتهت المباراة وتداعياتها لا تزال مستمرة

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك