Menu


ب60.8 مليون دولار.. «هوبز آند شو» يتصدَّر إيرادات السينما الأمريكية

«ذا ليون كينج» يتراجع إلى المركز الثاني..

تصدر فيلم الحركة والمغامرة «فاست آند فيوريوس بريزنتس: هوبز آند شو»، إيرادات دور السينما بأمريكا الشمالية، وفق تقديرات ستوديوهات السينما، مساء أمس الأحد، حيث حقّ
ب60.8 مليون دولار.. «هوبز آند شو» يتصدَّر إيرادات السينما الأمريكية
  • 55
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تصدر فيلم الحركة والمغامرة «فاست آند فيوريوس بريزنتس: هوبز آند شو»، إيرادات دور السينما بأمريكا الشمالية، وفق تقديرات ستوديوهات السينما، مساء أمس الأحد، حيث حقَّق الفيلم (يشارك في بطولته دوين جونسون وجيسون ستاثام وإدريس إلبا وهيلين ميرين) إيرادات بلغت  60.8 مليون دولار.

وتراجع فيلم «ذا ليون كينج»، الذي يشارك في أداء أصوات شخصياته دونالد جلوفر وسيث روجن وبيونسيه، إلى المركز الثاني، محققًا إيرادات بلغت 38.24 مليون دولار، بحسب وكالة الأنباء الألمانية، واحتلَّ فيلم الكوميديا والدراما «ونس أبون آ تايم إن هوليود»، المركز الثالث من حيث نسبة الإيرادات.

وفيما يشارك في بطولة الفيلم: ليوناردو دي كابريو وبراد بيت وروبي مارجوت، فقد حقق إيرادات بلغت 20 مليون دولار، بينما جاء في المركز الرابع الجزء السابع من سلسلة أفلام الحركة والمغامرة والخيال العلمي «سبايدر مان»، الذي يشارك في بطولته كل من توم هولاند، وصامويل جاكسون، وجيك جيلنهال وماريسا تومي، محققًا إيرادات بلغت 7.75 مليون دولار.

وحلَّ في المركز الخامس الجزء الرابع من سلسلة أفلام الرسوم المتحركة والكوميديا والمغامرة «توي ستوري»، الذي يشارك في أداء أصوات شخصياته كل من توم هانكس وتيم ألين وأني بوتس، محققًا إيرادات بلغت 7.15 مليون دولار.

وكانت وكالة «رويترز»، قد أوضحت في وقتٍ سابق أنَّ فيلم الحركة الجديد «هوبس أند شاو» تصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية في مطلع الأسبوع مسجلًا إيرادات بلغت 60.8 مليون دولار، وهو من بطولة: دوين جونسون وفانيسا كيربي وجيسون ستاثم وإدريس إلبا ومن إخراج ديفيد ليتش.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك