Menu

الاتحاد يقترب من التعاقد مع نجم روزاريو

مقابل 1.5 مليون دولار

قطعت إدارة نادي الاتحاد، شوطًا كبيرًا في مسار المفاوضات المكثفة، مع نادي روزاريو الأرجنتيني، من أجل الحصول على خدمات متوسط الميدان المتألق ليوناردو جيل، للدفاع
الاتحاد يقترب من التعاقد مع نجم روزاريو
  • 940
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قطعت إدارة نادي الاتحاد، شوطًا كبيرًا في مسار المفاوضات المكثفة، مع نادي روزاريو الأرجنتيني، من أجل الحصول على خدمات متوسط الميدان المتألق ليوناردو جيل، للدفاع عن ألوان العميد في انتقالات الشتاء المقبل.

وبحسب موقع «elciudadanoweb»، بات الاتحاد على مرمى حجر من إتمام صفقة ليوناردو، لتكون أولى صفقات الفريق الجداوي في ميركاتو يناير، خاصة وأن قيمة الصفقة تبدو في متناول خزانة النمور.

وأشار التقرير إلى أن اللاعب الذي كان قريبًا من الانتقال إلى أحد أندية المقدمة في الدوري الأرجنتيني، يبدو أنه غير البوصلة إلى الخليج من أجل اللعب بقميص الاتحاد، في صفقة تبلغ قيمتها 1.5 مليون دولار.

وأرسل العميد عرضًا رسميًا إلى النادي الأرجنتيني، الذي قرر دراسة الصفقة في ضوء تحركاته في ميركاتو الشتاء، لضمان عدم التفريط في خدمات متوسط ميدانه، قبل تأمين موقعه في صفوف الفريق.

وتسعى إدارة الاتحاد إلى تدعيم صفوف الفريق، من أجل تجاوز الكبوة التي يمر بها هذا الموسم، وكبدته التراجع على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليصبح على بُعد 4 نقاط فقط من أقرب مقاعد الهبوط.

وعلى الرغم من الديون التي ترهق كاهل أصفر جدة، وشبح عقوبات الاتحاد الدولي الذي يلوح في الأفق المنظور، إلا أن إدارة النادي برئاسة أنمار الحائلي، قررت رصد ميزانية كبيرة، للتحرك بأريحية في ميركاتو الشتاء، من أجل تدعيم الصفوف، وسد الثغرات الواضحة في الفريق.

وترغب إدارة النادي في تلبية كافة احتياجات المدرب الهولندي تين كات، لتصحيح مسار الفريق في الدوري، فيما أشارت تقارير صحفية إلى رغبة المدير الفني في التعاقد مع 4 لاعبين، على مستوى صناعة اللعب، واثنين في الخط الخلفي، ومهاجم من العيار الثقيل.

وانتقل جيل إلى صفوف روزاريو قادمًا من نادي استوديانتس، صيف 2017، وخاض مع الفريق 15 مباراة في السوبر ليج هذا الموسم، بواقع 1211 دقيقة، سجل خلالها هدفًا وحيدًا، وصنع 4 آخرين.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك