Menu


شاهد مهارات خالد الغنام فارس النصر الجديد

بعد انفراد «عاجل» بصفقة العالمي

نجح نادي النصر، اليوم الخميس، في الحصول على خدمات خالد الغنام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية؛ لتدعيم صفوف فارس نجد بأحد أبرز المواهب الواعدة، وذلك
شاهد مهارات خالد الغنام فارس النصر الجديد
  • 4327
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

نجح نادي النصر، اليوم الخميس، في الحصول على خدمات خالد الغنام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية؛ لتدعيم صفوف فارس نجد بأحد أبرز المواهب الواعدة، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ونشر العالمي، عبر حساب النادي الرسمي على موقع «تويتر»، بيانًا، أكد فيه التعاقد مع نجم المنتخب السعودي الأولمبي، لمدة 5 سنوات، بعد شراء المدة المتبقية في عقده؛ ليدافع عن ألوان أصفر الرياض.

وأنهت إدارة النصر؛ برئاسة صفوان السويكت، إجراءات شراء خالد الغنام، قادمًا من صفوف القادسية، في صفقة تحمل قيمة كبيرة لمستقبل صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بالنظر إلى القيمة الفنية لمتوسط الميدان الواعد.

وكانت مصادر «عاجل»، قد انفردت في وقت سابق بحسم العالمي لصفقة لاعب وسط القادسية، مشيرة إلى أن أطرافًا أخرى تدخَّلت لمحاولة اقتناص صفقة اللاعب، إلا أنَّ قوة العرض النصراوي وجديته، هما ما حسما الصفقة.

وأشارت المصادر، إلى أن الغنام سيبدأ التمارين مع نادي النصر، يوم السبت المقبل، قبل أن يبدأ الدخول ضمن مخططات البرتغالي روي فيتوريا في قادم الاستحقاقات، لمساعدة العالمي في مشوار السيطرة على الألقاب.

ويعد الغنام، صاحب الـ19 عامًا، إحدى المواهب الواعدة في كرة القدم السعودية، كما حقق المركز الثاني رفقة الأخضر الأولمبي في كأس آسيا تحت 23 عامًا، وأسهم في تأهل المنتخب إلى أولمبياد طوكيو 2020، للمرة الثالثة في التاريخ.

اقرأ أيضًا:

تأكيدًا لـ«عاجل».. «النصر» يكشف كواليس صفقة خالد الغنام

مصادر لـ«عاجل»: الغنام وبامسعود يقتربان من الانضمام لصفوف النصر

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك