Menu


الاتحاد يسعى لمواصلة طريق الانتصارات على حساب ضمك.. غدًا

الفتح يواجه الرائد لإيقاف مسلسل الهزائم

تتواصل غدًا الجمعة، مواجهات الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بإقامة مباراتين. فعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء
الاتحاد يسعى لمواصلة طريق الانتصارات على حساب ضمك.. غدًا
  • 271
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تتواصل غدًا الجمعة، مواجهات الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بإقامة مباراتين.
فعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء يستضيف الفتح فريق الرائد. ويسعى الفتح من خلال هذه المواجهة إلى إيقاف مسلسل الخسائر والمستويات السلبية التي ظهر بها في الجولات الخمسة الماضية، وتحقيق انتصاره الأول في المباراة؛ حيث يقبع الفتح في المرتبة الأخيرة في سلم الترتيب بدون نقاط.

في المقابل يدخل الرائد اللقاء بعد تمكّن في الجولة الماضية من تحقيق أول انتصاراتها على حساب الفيحاء، ويحتلّ الرائد المركز الـ14 بأربع نقاط.

وفي جدة، يستضيف الاتحاد فريق الحزم على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ويدخل الاتحاد المباراة بعدما خاض مباراته المؤجلة من الجولة الثانية أمام التعاون أول أمس الثلاثاء، واستطاع تحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليقفز للمرتبة الثالثة برصيد تسع نقاط، بفارق أربع نقاط عن المتصدر الهلال.

على الجانب الآخر، يدخل الحزم هذا اللقاء وهو قادم من فوز كبير أمام ضمك، في الجولة الماضية بأربعة أهداف دون رد، وهو الانتصار الذي قفز به إلى المركز التاسع برصيد سبع نقاط، جمعهم من فوزين، وتعادل وحيد فيما خسر مباراتين، متطلعًا لتحقيق نتيجة إيجابية والتقدم أكثر في سلم الترتيب.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك