Menu

اتحاد كرة القدم يوقف خالد البلطان ويُغرِّم جماهير الاتحاد والنصر

وفق الإجراءات التى اتخذتها لجنة الانضباط

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الأحد، خمسة قرارات انضباطية تتعلق بوقائع شهدتها مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمح
اتحاد كرة القدم يوقف خالد البلطان ويُغرِّم جماهير الاتحاد والنصر
  • 1871
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الأحد، خمسة قرارات انضباطية تتعلق بوقائع شهدتها مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ودوري كأس الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.

وقررت اللجنة إيقاف رئيس نادي الشباب خالد البلطان مباراة واحدة عن مرافقة فريقه في جميع المباريات الرسمية التي يحق له المشاركة فيها، في جميع المسابقات والبطولات التي تُقام على مستوى السعودية اعتبارًا من تاريخ صدور القرار.
كما تضمن القرار إلزام البلطان بدفع غرامة مالية قدرها عشرة آلاف ريال مع تحمله رسوم الشكوى. يُذكر أن هذا القرار جاء بناء على شكوى تقدم بها نادي النصر ضد رئيس نادي الشباب.

وفي قرار ثانٍ، تقرر تغريم نادي النصر عشرة آلاف ريال بسبب قيام جماهيره بإلقاء علب المياه باتجاه ملعب مباراة النصر والشباب، كما غرّمت اللجنة نادي الاتحاد مبلغ مائة ألف ريال لقيام جماهيره بإلقاء علب المياه باتجاه حارس المرمى والمنطقة الفنية لنادي الاتحاد خلال مباراة الاتحاد والهلال.

أما القرار الرابع فكان من نصيب نادي الأهلي الذي تعرض لغرامة قدرها عشرة آلاف ريال بسبب تأخره عن تسليم قائمة أسماء لاعبيه المشاركين في مباراة الفتح والأهلي.

وأخيرا، قبلت اللجنة احتجاج نادي النهضة من الناحيتين الشكلية والموضوعية، وقررت اللجنة اعتبار فريق القادسية خاسرا مباراته أمام النهضة بنتيجة صفر – 3؛ بسبب قيامه بإشراك لاعب لا يحق له المشاركة في المباراة، كما تضمن القرار إيقاف إداري فريق القادسية فهد الشرفاء لمدة شهرين عن مرافقة فريقه، وتغريم النادي مبلغ 37500 ريال.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك