Menu

«الفِتَاق» يُبعد السومة شهرًا كاملًا عن الملاعب

أثبتته الفحوصات الطبية

أعلن النادي الأهلي عن ابتعاد النجم السوري «عمر السومة » شهرًا كاملًا؛ جراء إصابته بفِتَاق أسفل البطن. جاء ذلك في بيان نشره النادي الأهلي في حسابه على تويتر الي
«الفِتَاق» يُبعد السومة شهرًا كاملًا عن الملاعب
  • 168
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن النادي الأهلي عن ابتعاد النجم السوري «عمر السومة » شهرًا كاملًا؛ جراء إصابته بفِتَاق أسفل البطن.

جاء ذلك في بيان نشره النادي الأهلي في حسابه على تويتر اليوم الجمعة.

وأضاف النادي، أن الفحوصات الطبية والأشعة بشأن الإصابة التي تعرض لها السومة، أسفل البطن أثبتت  تعرضه للفتاق الرياضي الذي يستوجب التدخل الجراحي.

وكان اللاعب قد شعر بالألم أمس الأول الأربعاء أثناء الحصة التدريبية فيما تقرر أن يغادر إلى ألمانيا؛ لإجراء العملية الأسبوع المقبل على يد الجراحة العالمية أوليريك مشوق ويبتعد اللاعب عن الملاعب لمدة من ثلاثة إلى أربعة أسابيع

ويخوض الأهلي في هذه الفترة مباريات مهمة أبرزها أمام الهلال والشباب.

يشار إلى أن السومة يرتبط بعقد مع الأهلي حتى عام 2021؛ حيث يلعب مع الفريق الأول منذ خمسة أعوام ونصف العام تقريبًا، عندما انتقل إليه من القادسية الكويتي؛ حيث شارك في 162 مباراة، سجل خلالها 149 هدفًا وصنع 21 أخرى.

وفى تصريحات سابقة أكد اللاعب عشقه للنادي الأهلي وجماهيره، وعلى شعوره بالاستقرار مع الفريق، قائلًا في الوقت نفسه: « نحن في عصر الاحتراف وكل شيء وارد بشأن مستقبلي».

وكان اللاعب عمر السومة أفصح عن نيته السابقة بالرحيل من النادي الأهلي بعد كثرة المشكلات في الفريق العام الماضي، وموافقته على الانتقال لنادي النصر السعودي بعد طلبه له، وقال إن رغبته كانت بتغيير الأجواء حتى لو بالإعارة، وكذلك نيته بالرحيل هذا العام.

وقال السومة: إن المدرب برانكو «أخطأ في لقاء ‫الهلال في دوري أبطال آسيا، وبناء عليه تلقينا أربعة أهداف في جدة»، متابعا : ذكرت لبرانكو في لقاء ‫الهلال الآسيوي بالرياض أني على استعداد أن أكون في الاحتياط لمصلحة الفريق إذا كانت وجهة نظره كذلك بعد نقاش بسيط قبل اللقاء.

‏وتابع السومة: قبل إياب الآسيوية اجتمعت مع برانكو وطلبت عدم إشراكي ودجانيني سويًّا، وعندما وصلنا الرياض قال لي برانكو «يبدو أنك غير جاهز للقاء»، مضيفًا: «برانكو بارك لنا الفوز على الهلال بالرغم من الخروج من البطولة الآسيوية !».

وقال السومة: في لقائنا مع ‫العدالة أيضًا ارتكب برانكو أخطاء ومجمل شخصيته أنه «عنيد»، مستكملا: «قال لي برانكو لن أشركك حتى لا يغضب بقية اللاعبين.. برانكو فرض اللاعب الصربي دانييل علينا وعلى الجماهير كافة.. برانكو ليس سيئًا لكنه يعاند الكل وطريقته لا تناسب الأهلي»، مضيفًا: «رجالات الأهلي هي من تتخذ القرارات وليس أنا «.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك