Menu


أبدت فخرها بالمرأة السعودية.. نيللي كريم لـ«عاجل»: «كورونا أزمة وهتعدي»

أوضحت قصة سقوطها من دراجة نارية..

أكدت الفنانة نيللي كريم، تعليقًا على الوضع الحالي الذي يسيطر على الساحة الفنية، بسبب الإجراءات الاحترازية المفروضة من الدولة للحدّ من انتشار فيروس كورونا، أنَّه
أبدت فخرها بالمرأة السعودية.. نيللي كريم لـ«عاجل»: «كورونا أزمة وهتعدي»
  • 123
  • 0
  • 0
إيمان علي
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكدت الفنانة نيللي كريم، تعليقًا على الوضع الحالي الذي يسيطر على الساحة الفنية، بسبب الإجراءات الاحترازية المفروضة من الدولة للحدّ من انتشار فيروس كورونا، أنَّها «أزمة وهتعدي».

وأضافت أنَّ مصر بلد جميل وشعبها يسعى دائمًا للفرح والبعد عن النكد؛ فكما يقولون «المصري ابن نكتة»، حتى في ظلّ الأزمات. وأعتقد أنَّنا قادرون على تخطِّي الأزمة، خاصة وأنَّها أزمة عالمية ليست في مصر وحدها، وتمنَّت من الناس أن يلتزموا بحملة «خليك بالبيت» وألا ينزلوا للشارع.

وعن مسلسلها الجديد «100 وش»، قالت: أقدم شخصية بنت تُدْعَى سكرة، وهي شخصية مختلفة تمامًا؛ فالعمل بأكمله مختلف في تركبيته وتفاصيله، ولأوَّل مرة أقدّم في التلفزيون عملًا كوميديًا خفيفًا، وهو ما حمَّسني للمشاركة، بالإضافة إلى أنَّه من إخراج كاملة أبو ذكري، وهذا هو التعاون الخامس بيني وبينها.

وحول تغيير اسم المسلسل من «النصابين» لـ« 100 وش»، أكدت أنَّها لا تعرف السبب وراءه، ولكن كلا الاسمين يعبّر عن القصة الخاصَّة بالمسلسل؛ فالأمر يعبِّر عن وجهة نظر المؤلّف وشركة الإنتاج والمخرج، والذين ربَّما وجدوا أنَّ الاسم الثاني هو الأفضل.

وعن عدم مشاركتها في السباق الرمضاني في العام الماضي، قالت: إطلاقًا لا أحزن على شيء، واعتبرتها فرصةً للاسترخاء والراحة والتفكير، وإعادة الحسابات أيضًا؛ «لأنني كنت تعبانة وقتها، وشعرت بأنَّ الله اختار لي الافضل فنحن في مهنة شاقّة للغاية، ونبذل مجهودًا كبيرًا لكي يخرج العمل للنور».

وكانت الشركة المنتجة للمسلسل أعلنت عن تعرُّض نيللي للإصابة، وحول ذلك قالت: الحمد لله أصبحت أفضل بكثير؛ فقد سقطت من دراجة بخارية أثناء تصوير مشهد في المسلسل والأمر تطلّب راحة لثلاثة أيام فقط، لحدوث تمزُّق في قدمي.

وبحصوص السباق الرمضاني المقبل، أكّدت أنّها لا تراه سباقًا، فكل الممثلين يُكمِّل بعضهم البعض في تقديم أعمال ناجحة تحمل اسم بلدهم.

وعن شهر مارس والذي يعد شهر المرأة وشهر عيد الأم، قالت: أخذت من أمي الكثير من الصفات مثل البساطة والقوة، وأيضًا الملامح فأمّي روسية بسيطة، وأبي أيضًا مصري بسيط، وتعلَّمت منهما الحب والاحترام والبساطة، فأمّي هى التي وقفت إلى جواري وساندتني أيضًا في تربية أبنائي، ولولاها لما كنت وصلت لأي نجاح؛ حيث إنني بدأت مشواري الفني وأنا صغيرة، كما أنّني أيضًا تزوَّجت في سن صغيرة، وأنجبت أبنائي الأربعة.

وأكّدت نيللي كريم أنّها تحرص على تعليم أبنائها الاحترام وأوصيهم باحترام الآخر مهما كانت جنسيته أو ديانته أو لونه، والتعامل مع الآخر كما نحب أن يعاملنا.

وعن علاقة أبنائها بالفن، أكدت أنّ منهم من يحب الموسيقى، ومنهم من يحب التمثيل، ومنهم من يحب الجمال، فلهم اهتمامات مختلفة، وأنا أترك لهم حرية الاختيار في النهاية.

وعن التغيرات الأخيرة في السعودية ومكتسبات المرأة، أبدت سعادتها بكلّ ما يحدث في السعودية وفخرها بالمرأة السعودية، التي أثبتت نفسها بكل المجالات، وتمنَّت للشعب السعودي المزيد من النجاح والتفوق في المجالات المختلفة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك